مركز فحص عدادات مركبات الأجرة يستهدف 2500 مركبة

رام الله - دنيا الوطن
في ضوء رسم خريطة النقل والمواصلات بالامارة والاهتمام بالتنمية المستدامة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لمؤسسة المواصلات العامة كشفت رشا خلف الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة وتطوير المشاريع أن عدد المركبات التى تم فحصها بمركز فحص عدادات مركبات الأجرة بلغ 800 مركبة خلال الشهر الماضي الذي عقب الافتتاح.

 حيث يأتي انشاء المركز وفق معايير الخدمات الحكومية المتميزة وضمن الشراكة مع هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس، فضلا عن انه يعد أضافة جديدة للمركز الفني الذي اثبت كفاءته في تقديم الخدمات الشاملة لصيانة المركبات الخاصة بشركات الامتياز وحافلات المؤسسة وحكومة عجمان.

و اشارت الشامسي أن افتتاح هذا المركز يأتي تنفيذا لمحاور خطة المؤسسة التوسعية الهادفة إلى تلبية احتياجات عملائنا المتنامي على خدمات فحص المركبات، كما أن مركز فحص عدادات مركبات الاجرة يعد المركز الاول من نوعه في الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي لما يضمه من تقنية حديثة واسلوب متقدم في التكنولوجيا التى تتماشى مع رؤية عجمان للتحول الرقمي.

ومن جانبه أكد محمد يوسف مدير المركز الفني أن مركز فحص عدادات مركبات الاجرة يهدف الى تعزيز الفحص الدقيق لقياس التعريفة حسب الاتفاقيات المبرمة مع شركات الامتياز، وحماية حقوق كلا من العميل ومالك مركبة الاجرة بناءا على اعتماد المواصفات الفنية لاجهزة الفحص من قبل هيئة الامارات للمواصفات و المقاييس.

كما حرصت المؤسسة على تزويد مركز الفحص الفني للمركبات بكافة التجهيزات والمرافق المتطورة التي من شأنها توفير خدمات متوافقة مع أفضل المعايير والشروط الفنية المطبقة محليا وعالميا والتي عززت من تقليص الفترة الزمنية اللازمة لتنفيذ عملية الفحص، حيث أن المركز يستهدف 2500 مركبة للفحص وهو العدد الكلي لشركات الامتياز التى لها الحق بالعمل داخل إمارة عجمان.