صور صادمة .. 3 شبيهات لـ"شيرين عبد الوهاب" على طريقة "مستر اكس"

صور صادمة .. 3 شبيهات لـ"شيرين عبد الوهاب" على طريقة "مستر اكس"
شيرين عبدالوهاب
رام الله - دنيا الوطن
تخرج علينا كل فترة صورة جديدة لعدد من السيدات المتشابهات في الملامح، لكنهن في مراحل تاريخية مختلفة، والغريب في الأمر أن هؤلاء السيدات يشبهون الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى حد التطابق، وهو ما ذكرنا بسلسلة أفلام "أخطر رجل في العالم"، التي قدم فيها شخصية "مستر اكس"، وكان ينهيها دائما بمقولة "اكس لا ينتهي".

وبحسب فيتو، بداية ظهور شبيهات "شيرين عبد الوهاب"، كانت مع تداول صورة للفنان الراحل رياض القصبجي مع زوجته، التي اقتربت ملامحها من "شيرين" إلى حد التطابق، وهو ما جعل النشطاء يتوقعون وجود صلة قرابة بين"شيرين" و"رياض"، من منطلق أن زوجته هي جدتها، وهو ما لم يتم تأكيده أو نفيه حتى الآن.

وبعد عدة أشهر تداول النشطاء صورة حديثة بعض الشيء عن الصورة الأولى، للفنانة نادية الجندي برفقة عدد من السيدات اللاتي قدمن دور "كومبارس" في أحد أفلامها، ومن بينهن سيدة قريبة الشبه إلى حد كبير من "شيرين"، وهو ما جعل الجمهور يؤكدون أنها والدة "شيرين"، وهو ما لم يتم تأكيده أو نفيه كذلك؛ فغالبا ما ترفض "شيرين" التعليق على مثل هذه الصور.

وكان اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نشر صورة له على صفحته الشخصية على "إنستجرام" برفقة شقيقته، التي تتشابه بشكل كبير مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأمر الذي آثار جدلا بين الجمهور.



 


التعليقات