شاهد أقارب الفنانين اللذين خطفوا الأنظار في ظهورهم الأول

شاهد أقارب الفنانين اللذين خطفوا الأنظار في ظهورهم الأول
كندة علوش وشقيقة عمرو يوسف
رام الله - دنيا الوطن
اعتاد بعض النجوم الحفاظ على خصوصية حياتهم الشخصية وأقاربهم وعائلتهم، ومنع بعضهم ظهور أقاربهم وأبنائهم أمام كاميرات الإعلام حفاظًا على تلك الخصوصية، بينما رأى نجوم آخرون أن ذلك أمر طبيعي وعادي ولم يخفوا أقاربهم عن الكاميرات، وفي الظهور الأول لبعض النجوم مع أقاربهم أثاروا ضجة وخطفوا أنظار رواد مواقع التواصل، بسبب جمالهم في بعض الأحيان وتشابههم في الملامح مع النجم أو بسبب براءتهم خاصةً الأطفال. 

البداية مع الفنانة الاستعراضية سما المصري ، التي نشرت مؤخرًا أول صورة لها مع نجل شقيقها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "حبيب عمتو يا ناس".

ونالت الصورة إعجاب متابعيها مشيدين بوسامة وبراءة الطفل، وتشابه ملامحه مع سما بشكل كبير وقالت التعليقات: "ملاك طالع زيك في الشكل"، و"قمر هو وعمتو"، و"طالع عسل زيك".

ولفتت شقيقة النجم أحمد السقا أنظار رواد مواقع التواصل بإطلالتها مؤخرًا، وذلك بعد أن نشرت الإعلامية راندا جبر صديقة السقا وعائلته صورة لها معهم عبر حسابها على "إنستجرام" أثناء استمتاعهم بإجازة الصيف في الساحل الشمالي، وخطفت شقيقة السقا الأنظار، خاصةً أنها لا تظهر كثيرًا ويعد ذلك أول ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 


وخطفت شقيقة النجم عمرو يوسف أنظار رواد مواقع التواصل أيضًا بعد أن نشرت زوجة عمرو النجمة كندة علوش، صورة جمعتها بشقيقة وشقيق عمرو يوسف، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام" وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، وانبهر الجمهور بجمال شقيقة عمرو التي رأوها لأول مرة من خلال هذه الصورة. 


وفي وقت سابق أثارت شقيقة الفنان محمد رياض ضجة عبر مواقع التواصل في ظهورها الأول معه، ونشر رياض الصورة له مع شقيقته من حفل إفطار عائلي وتفاعل الجمهور مع الصورة؛ بسبب التشابه الكبير بين ملامح "رياض" وشقيقته، خاصة لون العينين.

شقيقة النجمة ياسمين عبد العزيز أيضًا أثارت اهتمام رواد مواقع التواصل في أول ظهور لهما معًا، وتم تداول صورتها وعبر كثيرون عن إعجابهم بجمالها ورأى آخرون أنها لا تشبه ياسمين في الشكل أو الملامح. 

التعليقات