وفدا برلمانياً بريطانياً جديدا يزور فلسطين

وفدا برلمانياً بريطانياً جديدا يزور فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
بدعوة من المركز الفلسطيني البريطاني وبالتعاون والتنسيق مع مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح يزور وفد برلماني بريطاني يرأسه السيد Clive Lewis القيادي في حزب العمال ووزير الدفاع في حكومة الضل دولة فلسطين للاطلاع على الأوضاع في المنطقة.

زيارة الوفد تأتي استكمالا لدور المركز الفلسطيني البريطاني في اعلاء كلمة فلسطين داخل البرلمان البريطاني ولمواجهة الرواية الإسرائيلية.

حيث يزور الوفد مناطق الخليل ورام الله وبيت لحم والقدس للاطلاع على انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي في الأراضي الفلسطينية كما سيلتقي أعضاء الوفد بكل من رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدلله و وزير التعليم د.صبري صيدم و الدكتور عبد الله عبد الله من مفوضية العلاقات الدولية.

وفي سياق جولته سيناقش الوفد اتفاقية تعاون بين حزب العمال البريطاني وحركة فتح تهدف إلى عقد دورات تدريبية لكوادر  من حركة فتح في مقر البرلمان البريطاني في لندن.

هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج وضعه المركز ضم زيارات لأكثر من ثلاثون عضو برلمان بريطاني في السنتين السابقتين بالاضافة الى تنظيم عدد من ورش العمل من اجل التصدي تملمشروع اسرائيل يهدف الى تغيير موقف البرلمان البريطاني الذي صوت لصالح الاعتراف بفلسطين كدولة 

المركز الفلسطيني البريطاني عبّر عن شكره للسيد روحي فتوح مفوض العلاقات الدولية على جهوده في تسهيل مهمة الوفد كما أشاد المركز بدور السيد نزيه الخليل رجل الأعمال الفلسطيني في إرسال رابع وفد بريطاني إلى دولة فلسطين للاطلاع على حقيقة الأوضاع والانتهاكات الاسرائيلية بحق الفلسطينيين.

التعليقات