مجموعة الحمرا تعلن عن مجموعة من التعيينات الإدارية الجديدة

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مجموعة الحمرا، أكبر مطور عقاري في إمارة رأس الخيمة، عن أربعة تعيينات إدارية جديدة في مجال الضيافة والتجزئة وإدارة المرافق والشؤون المالية وذلك في إطار استراتيجيتها للنمو وتطوير الأعمال. وتشمل التعيينات الجديدة فريدريك سافوي، رئيس قطاع الضيافة؛ وروس هارغروف، مدير المنار مول؛ وبول هيلي، مدير قسم إدارة المرافق؛ ورامان غارغ، الرئيس التنفيذي المالي للمجموعة.

وبهذه المناسبة قال بينوي كورين، المدير العام لشركة الحمرا للتطوير العقاري: "يسرنا أن نرحب بالأعضاء الجدد في فريق الحمرا، ونتطلع للعمل سوية لتحقيق أهدافنا المستقبلية وتطبيق استراتيجية النمو خلال الفترة القادمة. ولطالما حرصنا على تحقيق أداء بأعلى المعايير في مخالف جوانب أعمالنا، وسيساهم هؤلاء المدراء الخبراء في تحقيق أعلى معايير الجودة".

وسيقوم رامان غارغ بالإشراف مباشرة على إدارة الشؤون المالية بالإضافة إلى مسؤولياته كعضو في اللجنة التنفيذية للشؤون المالية (FEC) التي تمثل مجموعة الحمراء. ويتمتع رامان بخبرة واسعة تمتد لحوالي 25 عاماً، وسبق له العمل لدى العديد من المؤسسات الرائدة في مجال التصنيع والخدمات المالية والاستثمارات مثل سيكويا كابيتال، ومؤسسة تمويل الإسكان في الهند، وشركة ماكس نيويورك لايف للتأمين، وكوكا كولا، وبيبسي.