تربية قلقيلية تعقد الاجتماع السنوي لقادة وقائدات الفرق الكشفية الإرشادية

تربية قلقيلية تعقد الاجتماع السنوي لقادة وقائدات الفرق الكشفية الإرشادية
رام الله - دنيا الوطن
برعاية مديرة التربية والتعليم، عقدت المديرية اجتماعها السنوي الأول لقادة وقائدات الفرق الكشفية الإرشادية في مدارس المحافظة في قاعة الشهيد ياسر عرفات في المديرية، بحضور قادة الفرق الكشفية والارشادية في مدارس المحافظة.

وافتتح اللقاء معاذ زال رئيس قسم النشاطات الطلابية بكلمة أكد فيها أهمية الحركة الكشفية الإرشادية في المدارس وعلى دورها الكبير في صقل شخصية الطلاب وتعزيز روح القيادة وتنمية الانتماء الوطني لديهم, كما شكر القادة والقائدات على مشاركات فرقهم في العام السابق في جميع الاحتفالات الدينية والوطنية والمسابقات والأنشطة المتنوعة وعلى جهودهم المبذولة من أجل النهوض بالحركة الكشفية الارشادية. 

وعرض أحمد خروب مشرف الكشافة في المديرية للقادة والقائدات المعيقات التي واجهت تنفيذ الأنشطة في العام السابق كما استمع لاقتراحات القادة والقائدات الخاصة بتطوير النشاط، وأكد على ضرورة الالتزام بالخطط السنوية الخاصة بالأنشطة الكشفية الإرشادية وآلية التواصل الرسمي بين المدارس .

كما قامت ضياء نصّار مشرفة المرشدات بعرض مهام القادة والقائدات وأسس تشكيل الفرقة وعرض الخطة السنوية الخاصة بالمديرية، وأكدت على ضرورة الالتزام التام بالزي الكشفي الإرشادي للقادة والقائدات.

وقد تم في نهاية اللقاء تشكيل اللجة الكشفية والارشادية على مستوى المديرية والتي تكونت من  حيث تشكلت اللجنة الكشفية من  : نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم رئيسا للجنة , خضر عودة نائب مدير التربية نائباً الرئيس, معاذ نزال عضوا ,أحمد خروب مقررا للجنة  ومن القادة احمد شريم، عبد الرحمن عيسى، ابراهيم عويصي، يوسف عودة، ضرغام جمعة، اياد عيسى.

في حين تشكلت اللجنة الكشفية الإرشادية من  : نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم رئيسا للجنة , خضر عودة نائب مدير التربية نائباً الرئيس, معاذ نزال عضوا ,ضياء نصار مقررا للجنةـ والقائدات ايمان ابو عقل، شذى مصطفى، نوال عودة، نصرة جمعة، سناء نصار، نعمة بصلات.