مجلس إدارة معهد دبي القضائي يعقد اجتماعًا لمناقشة العام الجديد

رام الله - دنيا الوطن
عقد بقاعة مكتوم بمقر معهد دبي القضائي اجتماعًا دورياً لمجلس الإدارة برئاسة سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، رئيس المجلس، بمناسبة بداية العام التدريبي الجديد.

وفي بداية اللقاء، رحب المستشار عصام عيسى الحميدان بالسادة الحضور، وقدم لهم التهنئة بمناسبة العام التدريبي الجديد، متمنيًا التوفيق لأعضاء المجلس ولكل فريق العمل بالمعهد من أعضاء هيئات التدريب والطواقم الفنية والإدارية. وبعد استعراض جهود المعهد والنتائج التي حققها خلال العام التدريبي المنصرم، والاطلاع على مؤشرات الأداء أثنى الحميدان على الخدمات المتميزة التي يقدمها المعهد، وبخاصة عمليات الشراكة الاستراتيجية التي يرتبط بها المعهد مع العديد من المؤسسات والهيئات القانونية والقضائية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وجدير بالذكر إلى أن معهد دبي القضائي يعقد عشرات الدورات كل عام، حيث يستفيد منها الموظفون الحكوميون وأفراد المجتمع والقانونيون والمحامون،. ويوفر المعهد دورات متخصصة تستهدف العاملين بمربع العدالة (الشرطة، النيابة، القضاء والمحامون) بالإضافة لبرامج يتمتصميمها خصيصًا للعاملين بسلك القضاء العسكري وكافة فئات المجتمع.