محافظ طولكرم يفتتح معهد النهضة التعليمية التكنولوجية الثقافي

محافظ طولكرم يفتتح معهد النهضة التعليمية التكنولوجية الثقافي
رام الله - دنيا الوطن
افتتح محافظ طولكرم عصام ابو بكر وبمشاركة عقيلة دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله " أم الوليد " معهد النهضة التعليمية التكنولوجية الثقافي في مجمع ابو حسيب التجاري. جاء حفل الافتتاح بحضور كل من نائب قائد المنطقة المقدم علاء الزبن، ونائب مدير شرطة طولكرم العقيد محمد ابو بكر، ومديرة المعهد بيسان حمادة، و رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ومدير عام داخلية طولكرم طارق سلامه، وأمين سر حركة فتح حمدان اسعيفان ، ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة د. سلامه سالم، وَ د. خالد الصويص ممثلاً عن جامعة خضوري، وادهم الزبدة مدير معرض جوال ، ود. عبد الرحمن حضر مدير البنك التجاري الأردني، وعدد من ممثلي المؤسسات والشخصيات الاعتبارية.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية افتتاح المعهد، على أمل أن يساهم في تعزيز قدرات الطلبة وتأهيلهم وتقويتهم بالمناهج التعليمية، وتطوير القدرات من خلال تقديم الدورات المتخصصة في اللغات والتكنولوجيا، بإتباع الوسائل التعليمية المتعددة والمختلفة، مشيراً إلى ان طولكرم حافظت على مكانتها باعتبارها محافظة التفوق والإبداع والعلم والثقافة.

من جانبها عبرت مديرة المعهد بيسان حماده، عن شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر، وعقيلة رئيس الوزراء "أم الوليد" ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية على دعمهم وتشريفهم لافتتاح المعهد، مقدمةً شرحاً عن المعهد والبرامج التعليمية التي يشتمل عليها، والتي تهدف إلى تقوية قدرات الطلاب بالمهارات التعليمية والتدريبية.

في سياق متصل قدمت بيسان حماده الدروع التكريمية للمحافظ أبو بكر، وعقيلة رئيس الوزراء " ام الوليد" وممثلي المؤسسة الأمنية، والمؤسسات الرسمية والأهلية المشاركين في حفل افتتاح المعهد.