لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف زارت منفذية القومي في حلبا

لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف زارت منفذية القومي في حلبا
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف تقدمه رئيس اللجنة جمال سكاف، منفذية حلبا في الحزب السوري القومي الإجتماعي حيث كان بأستقبال الوفد منفذ عام عكار ساسين يوسف.

بدايةً رحب يوسف بالوفد حيث أثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف على الساحة الوطنية في لبنان، مؤكداً أن قضية عميد الأسرى المناضل يحيى سكاف ستبقى قضية مركزية لدى الحزب السوري القومي الإجتماعي حتى تحريره و عودته من السجون المظلمة مرفوع الرأس و الجبين، و دعا يوسف إلى ضرورة مساندة هذه القضية الوطنية الكبيرة التي تعني كافة الأحرار و الشرفاء، معتبراً إن خيار يحيى سكاف في المقاومة و الكفاح ضد العدو الصهيوني هو الخيار الصحيح لمواجهة العدو.

و توجه جمال سكاف بإسم الوفد بالتحية إلى الرفاق في الحزب السوري القومي الإجتماعي الذي يناضل منذ تأسيسه و يقدم خيرة الشهداء في مواجهة العدو الصهيوني و مخططاته الإرهابية التي يحاول من خلالها تفتيت أمتنا و تجزئتها إلى دويلات طائفية و مذهبية من أجل السيطرة على أوطاننا.

و أكد سكاف على ضرورة تلاحم جميع القوى الوطنية في لبنان التي تؤمن بخيار المقاومة كخيارٍ وحيدٍ لتحقيق الإنتصارات على العدو الصهيوني، و دعا للتمسك بمعادلة الجيش و الشعب و المقاومة.

التعليقات