الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

مكافحة الفساد ومركز (ديكاف) يبحثان سبل التعاون بينهما لمكافحة الفساد

مكافحة الفساد ومركز (ديكاف) يبحثان سبل التعاون بينهما لمكافحة الفساد
تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة، وفداً من مركز جنيف للرقابة الديمقراطية على القوات المسلحة (ديكاف)، وضم الوفد كلاً من: السيد فريدرك مايو، والسيد اينرك غونيالونز، والسيدة انتصار أبو خلف، في مقر هيئة مكافحة الفساد اليوم، وذلك بهدف بحث آفاق التعاون المشترك ما بين الهيئة ومركز (ديكاف) حيث اتفق الطرفان على استكمال التعاون فيما بينهما في كافة المجالات ذات العلاقة بالنزاهة والشفافية ومكافحة الفساد.

ورحب النتشة بالوفد، وعبر عن سعادته لما قدمه مركز (ديكاف) من دعم لهيئة مكافحة الفساد فيما سبق، بتمويل لمؤتمر الإعلام الثالث الذي كان بعنوان "دور الإعلام في مكافحة الفساد"، وتمويل ورشة عمل تبعت المؤتمر لإطلاق الاستراتيجية الإعلامية.

وأضاف النتشة: "إن هذا اللقاء يأتي في نطاق استمرار التعاون المشترك بين الطرفين للأمد الطويل في مكافحة الفساد".

وأبدى مركز (ديكاف) رغبتهم بمأسسة التعاون ما بين الطرفين بالعمل على صياغة مشروع مشترك يتم دعمه وتمويله من قبل (ديكاف) يتناول كافة المواضيع المتعلقة بالنزاهة والشفافية ومكافحة الفساد، وبشكل خاص في القطاع الأمني، بالإضافة إلى قطاعات أخرى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف