الأخبار
2017/9/21
عاجل
قوات الاحتلال تصادق على إقامة شبكة أنفاق في محيط القدسالاحتلال يبعد مدير التعليم الشرعي في بالأوقاف الاسلامية الدكتور ناجح بكيرات ثلاثة أشهر عن الاقصى

"هيئة مكافحة الفساد" و"مركز ديكاف"يبحثان سبل التعاون لمكافحة الفساد

"هيئة مكافحة الفساد" و"مركز ديكاف"يبحثان سبل التعاون لمكافحة الفساد

مبنى هيئة مكافحة الفساد

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة وفداً من مركز جنيف للرقابة الديمقراطية على القوات المسلحة (ديكاف)، وضم الوفد كل من السيد فريدرك مايو والسيد اينرك غونيالونز والسيدة انتصار أبو خلف، في مقر هيئة مكافحة الفساد اليوم، وذلك بهدف بحث آفاق التعاون المشترك ما بين الهيئة ومركز ديكاف حيث اتفق الطرفان على استكمال التعاون فيما بينهما في كافة المجالات ذات العلاقة بالنزاهة والشفافية ومكافحة الفساد.

ورحب النتشة بالوفد وعبر عن سعادته لما قدمه مركز ديكاف من دعم لهيئة مكافحة الفساد فيما سبق  بتمويل لمؤتمر الاعلام الثالث الذي كان بعنوان "دور الاعلام في مكافحة الفساد"، وتمويل ورشة عمل تبعت المؤتمر لإطلاق الاستراتيجية الاعلامية .

واضاف النتشة "ان هذا اللقاء يأتي في استمرار التعاون المشترك بين الطرفان للأمد الطويل في مكافحة الفساد ".

وأبدى مركز ديكاف رغبتهم بمأسسة التعاون ما بين الطرفين بالعمل على صياغة مشروع مشترك يتم دعمه وتمويله من قبل ديكاف يتناول كافة المواضيع المتعلقة بالنزاهة والشفافية ومكافحة الفساد وبشكل خاص في القطاع الأمني بالإضافة الى قطاعات أخرى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف