الأخبار
بعد مرور 20 عاماً.. خالد مشعل والاغتيال الصامتالجامعة العربية تُعد مشروع قانون جمارك عربياً موحداًأدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيض
2017/9/25

تنظيم الدولة يتبنى تفجير العراق المزدوج

تنظيم الدولة يتبنى تفجير العراق المزدوج

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
تبنى تنظيم الدولة الهجوم المزدوج الذي وقع اليوم الخميس قرب مدينة الناصرية جنوبي العراق، والذي أسفر عن مقتل 50 شخصاً وإصابة 80 آخرين.

ونشرت حسابات مرتبطة بالمتشددين بياناً لتنظيم الدولة يتبنى فيه الهجوم، الذي قال إنه نفذ بواسطة شخص و"هجمات انغماسية" أخرى على مطعم وحاجز في الناصرية، بحسب ما جاء على موقع (سكاي نيوز).

وكانت مصادر الشرطة قد قالت: "إن أحد المهاجمين فجر سترته الناسفة داخل المطعم في جنوب غرب الناصرية، بينما فتح ثلاثة أو أربعة آخرون النار على رواد المطعم".

والمعلومات الأولية، قد تحدثت عن مقتل 38 شخصاً، بينهم 4 إيرانيين قبل أن تعلن عن ارتفاع عدد الضحايا إلى 50 قتيلاً و80 جريجاً.

ويعود آخر هجوم شهدته المحافظة إلى أبريل الماضي، عندما فجر رجل نفسه في مجموعة من جماعات الحشد الشعبي، مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة أكثر من 20 آخرين.

فيديو أرشيفي: انفجار سيارة مفخخة في العراق

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف