الأخبار
استعانت بمُصمم عالمي .. سيرين عبدالنور ساحرة في مهرجان "الجونة"فريق الاتحاد الرياضي يفوز ببطولة فلسطين لمصارعة الذراعينكيم كارداشيان المصرية تخطف الأنظار في مهرجان "الجونة" السينمائيطبيبة عربية تحرم فنانًا سعودياً شهيرًا من الأطفال بعد فعلتها المُروعةالبرديني يشد على يد الرئيس في خطابه بالامم المتحدةماكغورك: لدينا خطة إنسانية للرقة بعد إجلاء تنظيم الدولة منهامصر:جمعهما الحب ولم يفرقهما الموت.. خطيبان ينتحران قبل شهر من زفافهماتعرف على الانسان الكاذب بحيلة بسيطة!تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب بعد يوم على فوزها!الاحتلال يقتحم بيت لحم ويسلم شبان بلاغات استدعاء من المخابرات الإسرائيليةقتلى وإصابات خلال زيارة البشير لدارفورالخارجية الإماراتية: لا تزال المنطقة تعاني "الإرهاب" وقررنا اتخاذ موقف من قطرالإعصار (ماريا) يجتاح جزر الكاريبي ويفتك بالعشراتبقوة 5.8 درجات..كاليفورنيا تتعرض لهزتان أرضيتانوفاة مواطن جراء حادث سير ذاتي في بيت لحم
2017/9/23

هيئة الأسرى: الأسير الجريح الطفل هيثم جرادات في وضع صحي خطير جداً

هيئة الأسرى: الأسير الجريح الطفل هيثم جرادات في وضع صحي خطير جداً

صورة أرشيفية

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة، والذي أنهى زيارته قبل قليل للأسير الجريح الطفل هيثم جرادات ( 14 عاماً ) من بلدة سعير قضاء الخليل، والذي يرقد حالياً في مستشفى شعاري تصيدق، أن حالته خطيرة جداً، حيث خضع لعملية جراحية وتم قص جزء من أمعائه.

وأوضح عجوة أن هيثم موجود حالياً في قسم العناية المكثفة في المستشفى، وأن الطاقم الطبي المتابع  لحالته أبلغوه أن وضعه الصحي خطير جدا.

وأضاف عجوة: "الطفل جرادات اصيب برصاصه بالظهر وخرجت من البطن، مما ادى الى خضوعه لعملية جراحية عاجلة، وهو الآن  يفتح عينيه ويسمع، ولكنه تحت اجهزة التنفس، ويديه مقيدتين بالسرير".

يشار الى أن هيثم كان قد اصيب برصاص الجيش الاسرائيلي، وعقدت اليوم جلسة تمديد توقيف له في المحكمه العسكريه في عوفر، وتم تمديده 11 يوماً، علما ان الجلسة عقدت دون حضوره نظرا لوضعه الصحي، وهو طالب مدرسة في الصف التاسع.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف