الأخبار
2017/9/19
عاجل
مصدر أمني عراقي: مقتل 4 أشخاص في هجوم انتحاري شمال تكريتوزير الأوقاف يدعو كافة الخطباء لمباركة المصالحة الوطنية في خطب الجمعة

هيئة الأسرى: الأسير الجريح الطفل هيثم جرادات في وضع صحي خطير جداً

هيئة الأسرى: الأسير الجريح الطفل هيثم جرادات في وضع صحي خطير جداً

صورة أرشيفية

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة، والذي أنهى زيارته قبل قليل للأسير الجريح الطفل هيثم جرادات ( 14 عاماً ) من بلدة سعير قضاء الخليل، والذي يرقد حالياً في مستشفى شعاري تصيدق، أن حالته خطيرة جداً، حيث خضع لعملية جراحية وتم قص جزء من أمعائه.

وأوضح عجوة أن هيثم موجود حالياً في قسم العناية المكثفة في المستشفى، وأن الطاقم الطبي المتابع  لحالته أبلغوه أن وضعه الصحي خطير جدا.

وأضاف عجوة: "الطفل جرادات اصيب برصاصه بالظهر وخرجت من البطن، مما ادى الى خضوعه لعملية جراحية عاجلة، وهو الآن  يفتح عينيه ويسمع، ولكنه تحت اجهزة التنفس، ويديه مقيدتين بالسرير".

يشار الى أن هيثم كان قد اصيب برصاص الجيش الاسرائيلي، وعقدت اليوم جلسة تمديد توقيف له في المحكمه العسكريه في عوفر، وتم تمديده 11 يوماً، علما ان الجلسة عقدت دون حضوره نظرا لوضعه الصحي، وهو طالب مدرسة في الصف التاسع.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف