الأخبار
بعد مرور 20 عاماً.. خالد مشعل والاغتيال الصامتالجامعة العربية تُعد مشروع قانون جمارك عربياً موحداًأدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيض
2017/9/25

هيئة الأسرى: الأسير الجريح الطفل هيثم جرادات في وضع صحي خطير جداً

هيئة الأسرى: الأسير الجريح الطفل هيثم جرادات في وضع صحي خطير جداً

صورة أرشيفية

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة، والذي أنهى زيارته قبل قليل للأسير الجريح الطفل هيثم جرادات ( 14 عاماً ) من بلدة سعير قضاء الخليل، والذي يرقد حالياً في مستشفى شعاري تصيدق، أن حالته خطيرة جداً، حيث خضع لعملية جراحية وتم قص جزء من أمعائه.

وأوضح عجوة أن هيثم موجود حالياً في قسم العناية المكثفة في المستشفى، وأن الطاقم الطبي المتابع  لحالته أبلغوه أن وضعه الصحي خطير جدا.

وأضاف عجوة: "الطفل جرادات اصيب برصاصه بالظهر وخرجت من البطن، مما ادى الى خضوعه لعملية جراحية عاجلة، وهو الآن  يفتح عينيه ويسمع، ولكنه تحت اجهزة التنفس، ويديه مقيدتين بالسرير".

يشار الى أن هيثم كان قد اصيب برصاص الجيش الاسرائيلي، وعقدت اليوم جلسة تمديد توقيف له في المحكمه العسكريه في عوفر، وتم تمديده 11 يوماً، علما ان الجلسة عقدت دون حضوره نظرا لوضعه الصحي، وهو طالب مدرسة في الصف التاسع.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف