الأخبار
بعد مرور 20 عاماً.. خالد مشعل والاغتيال الصامتالجامعة العربية تُعد مشروع قانون جمارك عربياً موحداًأدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيض
2017/9/25

أمير كرارة يعشق صفاء سلطان مرتين في ثلاثية "البديل"

أمير كرارة يعشق صفاء سلطان مرتين في ثلاثية "البديل"
تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن - محمد زاهر  
وسط أجواء سيطرت عليها الروح الإيجابية المرحة التى يتمتع بها نجمى ثلاثية "البديل" أمير كرارة وصفاء سلطان، أسدل الستار عن ثلاثية جديدة تم تصويرها فى مدينة دبى وهى من الجزء الثانى  بمسلسل "مدرسة الحب" ومن تأليف هانى سرحان وإخراج صفوان مصطفى نعمو وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

يجسد أمير كرارة فى هذه الثلاثية شخصيتين لشقيقين توأم، أحدهما ناجح والآخر فاشل ويتعرض الناجح لأزمة مرضية تودى بحياته، فتقوم عائلته باستدعاء الشقيق التوأم من مصر ليحل مكان شقيقه وينهى أموره التجارية والمالية دون أن يشعر أحد بغياب صاحب العمل، ويقع البديل بغرام إحدى الموظفات فى شركات أخيه والتى تجسد دورها النجمة صفاء سلطان وهى من تكتشف أن هذا الشخص ليس هو الشخص نفسه الذى أحبته وأحبها وإن كان يتمتع بنفس الشكل الخارجى والملامح والصوت، لتنكشف الحكاية مع أحداث الثلاثية الدرامية.

وعن مشاركته فى مدرسة الحب قال النجم أمير كرارة: "بعيداً عن فكرة الثلاثية التى أحببتها، أعجبتنى فكرة العمل ككل، فهو يجمع عشرين حكاية فى مسلسل واحد، وكل مجموعة من الفنانين يقدمون حكاية مختلفة بشخصياتها ومضمونها عن الحكاية الأخرى".

وأضاف كرارة:"المخرج وفريق العمل ومكان التصوير فى مدينة دبى والنجوم المصريين والعرب المشاركين فى هذه (البديل) وكل الظروف المحيطة فى التصوير، أعطت للعمل روحاً مختلفة عن المسلسلات الطويلة التى نقوم بتصويرها عادة، فهنا تشعر بحيوية مختلفة وإيقاع سريع يعكس الحياة العصرية التى تعيشها مدينة دبى".

أما عن دوره فقال كرارة: "أقدم شخصيتين لأخوين توأم، يموت أحدهما فيضطر الآخر أن يقوم بتمثيل دوره فى العمل حتى يحمى ثروته، فيقع فى حب نفس المرأة التى يحبها أخيه ولكنها تستغرب اختلاف طباعه حتى تكتشف الحقيقة".

بينما أعربت النجمة صفاء سلطان عن سعادتها لمشاركتها فى ثلاثية البديل أما النجم أمير كرارة والفنان محمد لطفى وأشادت بهذا العمل الذى يجمع نجوم الوطن العربى، حيث قالت: "فكرة تقديم عمل عربى شامل يجمع كل الشخصيات ليست جديدة، ولكن ما يميز مدرسة الحب بأنه يقدم حكايات قصيرة ومختلفة وبالتالى فيه عدد كبير من الشخصيات التى تعطى العمل تنوعاً جميلاً وتضفى عليه شكلاً مختلفاً حتى عن الأعمال المماثلة التى تقدم".

وعن دورها فى البديل قالت صفاء سلطان: "شخصيتى تمر فى مرحلتين أساسيتين الأولى مرحلة مستقرة مع الشخصية الأساسية والثانية حالة من الاستغراب والقلق من التغير المفاجئ الذى يصيب (الحبيب) وهو يتعامل معى بأسلوب مختلف كونه لا يعرف تفاصيل العلاقة بينى وبين شقيقه، إلى أن تتكشف الحقيقة وأفهم سبب هذا التغيير".

وقال المنتج أمير مصطفى نعمو: "أعتقد أن واحداً من أهم القرارات فى هذا العمل كان قرار تصوير العمل فى مدينة دبى، فهذه المدينة الجميلة التى لا يرضى حاكمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله ورعاه إلا بالمركز الأول، تعطى كل من يقيم ويعمل فيها هذا التحدى للوصول إلى المركز الأول، وأتمنى أن يحقق الجزء الثانى من مسلسل مدرسة الحب المركز الأول فى قلوب المشاهدين، كما نجح الجزء الأول، ونحن نعمل على توفير كل ما يحتاجه هذا العمل من إمكانيات بشرية وتقنية ليكون ناجحاً بالفعل".










 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف