الأخبار
بعد مرور 20 عاماً.. خالد مشعل والاغتيال الصامتالجامعة العربية تُعد مشروع قانون جمارك عربياً موحداًأدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيض
2017/9/25

غنام تترأس الاجتماع الاول للمكتب الاعلامي لمحافظة رام الله والبيرة

غنام تترأس الاجتماع الاول للمكتب الاعلامي لمحافظة رام الله والبيرة
تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
ترأست د. ليلى غنام، محافظ محافظة رام الله والبيرة اليوم، الاجتماع الأول للمكتب الاعلامي للحملة الإعلامية للتعداد العام 2017 في محافظة رام الله والبيرة، والذي تم تشكيله من ممثلين من المؤسسات الرسمية والأهلية والهيئات المحلية ووسائل الاعلام في المحافظة. 

وفي كلمتها الافتتاحية شكرت د. ليلى غنام، اعضاء الفريق الوطني للتعداد في المحافظة والحضور وكافة الطواقم العاملة في الميدان، مثنية على الجهود الشبابية في سبيل انجاح مشروع التعداد العام. مؤكدة أن التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 يعتبر مشروعاً وطنياً وسياديا، مما يتطلب منا جمعياً تكاتف الجهود لإنجاحه، مشيرة إلى أن المحافظة ستسخر كافة الإمكانيات للفريق الوطني للتعداد.

كما دعت د. غنام المكتب الاعلامي وكافة وسائل الاعلام بمختلف أنواعها والصحفيين إلى مساندة الحملة الإعلامية للتعداد من خلال نشر رسالته للمواطنين. 

من جهته رحب السيد سامر تيم، مدير العلاقات العامة بالمحافظة بالحضور مشيرا إلى اهمية الشراكة الاستراتيجية ما بين المحافظة والفريق الوطني للتعداد في محافظة رام الله والبيرة.

وقامت السيدة سمر الأعرج، مدير التعداد في محافظة رام الله والبيرة، باستعراض آلية العمل في التعداد العام 2017 والطرق المعتمدة لتنفيذه ودور الفرق الميدانية خلال المرحلة الثانية للتعداد (مرحلة الحصر).

واستعرض السيد حاتم ابو زيد والسيدة سهى السيوري المنسقين الإعلاميين للتعداد بالمحافظة آليات عمل المكتب الاعلامي خلال الفترة المقبلة وضرورة تكاتف الجهود في سبيل إنجاح مشروع التعداد العام 2017.

وتخلل الاجتماع تقديم توصيات عامة من قبل اعضاء المكتب الاعلامي في سبيل تطوير اليات العمل خلال المرحلة المقبلة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف