غنام تترأس الاجتماع الاول للمكتب الاعلامي لمحافظة رام الله والبيرة

غنام تترأس الاجتماع الاول للمكتب الاعلامي لمحافظة رام الله والبيرة
رام الله - دنيا الوطن
ترأست د. ليلى غنام، محافظ محافظة رام الله والبيرة اليوم، الاجتماع الأول للمكتب الاعلامي للحملة الإعلامية للتعداد العام 2017 في محافظة رام الله والبيرة، والذي تم تشكيله من ممثلين من المؤسسات الرسمية والأهلية والهيئات المحلية ووسائل الاعلام في المحافظة. 

وفي كلمتها الافتتاحية شكرت د. ليلى غنام، اعضاء الفريق الوطني للتعداد في المحافظة والحضور وكافة الطواقم العاملة في الميدان، مثنية على الجهود الشبابية في سبيل انجاح مشروع التعداد العام. مؤكدة أن التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 يعتبر مشروعاً وطنياً وسياديا، مما يتطلب منا جمعياً تكاتف الجهود لإنجاحه، مشيرة إلى أن المحافظة ستسخر كافة الإمكانيات للفريق الوطني للتعداد.

كما دعت د. غنام المكتب الاعلامي وكافة وسائل الاعلام بمختلف أنواعها والصحفيين إلى مساندة الحملة الإعلامية للتعداد من خلال نشر رسالته للمواطنين. 

من جهته رحب السيد سامر تيم، مدير العلاقات العامة بالمحافظة بالحضور مشيرا إلى اهمية الشراكة الاستراتيجية ما بين المحافظة والفريق الوطني للتعداد في محافظة رام الله والبيرة.

وقامت السيدة سمر الأعرج، مدير التعداد في محافظة رام الله والبيرة، باستعراض آلية العمل في التعداد العام 2017 والطرق المعتمدة لتنفيذه ودور الفرق الميدانية خلال المرحلة الثانية للتعداد (مرحلة الحصر).

واستعرض السيد حاتم ابو زيد والسيدة سهى السيوري المنسقين الإعلاميين للتعداد بالمحافظة آليات عمل المكتب الاعلامي خلال الفترة المقبلة وضرورة تكاتف الجهود في سبيل إنجاح مشروع التعداد العام 2017.

وتخلل الاجتماع تقديم توصيات عامة من قبل اعضاء المكتب الاعلامي في سبيل تطوير اليات العمل خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات