الأخبار
استعانت بمُصمم عالمي .. سيرين عبدالنور ساحرة في مهرجان "الجونة"فريق الاتحاد الرياضي يفوز ببطولة فلسطين لمصارعة الذراعينكيم كارداشيان المصرية تخطف الأنظار في مهرجان "الجونة" السينمائيطبيبة عربية تحرم فنانًا سعودياً شهيرًا من الأطفال بعد فعلتها المُروعةالبرديني يشد على يد الرئيس في خطابه بالامم المتحدةماكغورك: لدينا خطة إنسانية للرقة بعد إجلاء تنظيم الدولة منهامصر:جمعهما الحب ولم يفرقهما الموت.. خطيبان ينتحران قبل شهر من زفافهماتعرف على الانسان الكاذب بحيلة بسيطة!تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب بعد يوم على فوزها!الاحتلال يقتحم بيت لحم ويسلم شبان بلاغات استدعاء من المخابرات الإسرائيليةقتلى وإصابات خلال زيارة البشير لدارفورالخارجية الإماراتية: لا تزال المنطقة تعاني "الإرهاب" وقررنا اتخاذ موقف من قطرالإعصار (ماريا) يجتاح جزر الكاريبي ويفتك بالعشراتبقوة 5.8 درجات..كاليفورنيا تتعرض لهزتان أرضيتانوفاة مواطن جراء حادث سير ذاتي في بيت لحم
2017/9/23

موقف محرج لــ"شيماء سيف" في حفل زفاف حمدي الميرغني

موقف محرج لــ"شيماء سيف" في حفل زفاف حمدي الميرغني

شيماء سيف وزميلها

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
عرضت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، لموقف محرج، من نجم مسرح مصر على ربيع، أثناء حضورها حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني والفنانة إسراء عبدالفتاح بسبب "البوفيه".

ونشرت "شيماء"، مقطع فيديو قصير، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، ظهرت خلاله أثناء تناول بعض الأطعمة من "البوفيه" لتفاجأ بحضور "على" الذي عنفها بطريقة كوميدية؛ فأخبرته أن الطعام لا ينال إعجابها وأعطته قطعة مما تأكله.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف، هو فيلم "أمان يا صاحبي" وفيلم "هروب مفاجئ"، الذين عرضا خلال سباق عيد الأضحى السينمائي.

 




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف