الأخبار
تونس..افتتاح مؤتمر "الجيل والانتقال الديمقراطي في الوطن العربي"التحرير الفلسطينية تزور الشيخ بسام شقير والحجاج لتهنئتهم بأداء فريضة الحجوفاة مرشد الاخوان المسلمين السابق "محمد مهدي عاكف"المكتب الحركي المركزي للصحفيين بغزة يهنى الحجاج الصحفيين بسلامة العودةالقدس الدولية تستنكر اجبار الاحتلال للمعتقلة خويص على خلع حجابهامصرع مواطنة وإصابة عدة أشخاص في حادث سير بنابلسسوريا: وفد من "القومي" يلتقي سفير فنزويلا في دمشقمصر: منسق الائتلاف المصري الفلسطيني يدعو السيسي لفتح سفارته بغزةالاحتلال يعيد اعتقال الاسير المحرر ناصر أبو خضيرسوريا: منفذية الكورة في "القومي" تختتم مخيمها في كفر حزير8 أصابات في حادث سير قرب مستوطنة (يتسهار) بنابلسضبط واتلاف 1300 كغم تمور غير صالحة للاستهلاك في نابلسكهرباء رفح: عودة خطي غزة (1) وغزة(2) للعمل مجدداًمقتل فتى في ظروف عائلية برفح والشرطة تحققمقتدى الصدر: نحذر إسرائيل من التدخل في الشأن العراقي
2017/9/22
عاجل
وفاة مرشد الاخوان المسلمين السابق "محمد مهدي عاكف"مصرع مواطنة في حادث سير على الطريق الالتفافي "جسر مادما " جنوب نابلس وعدة اصابات

"نووي" كوريا الشمالية يرفع أسعار الذهب عالميًا

"نووي" كوريا الشمالية يرفع أسعار الذهب عالميًا

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
ارتفعت أسعار الذهب، بدعم التوترات المتعلقة بملف أزمة كوريا الشمالية، في حين يترقب المستثمرون صدور بيانات التضخم الأمريكي اليوم الخميس، التي ستعطي بعض المؤشرات على وتيرة رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

ووفقًا لـ (سكاي نيوز)، فقد استفاد الذهب أيضًا من ضعف أسواق الأسهم العالمية وتراجع الدولار، والعائد على السندات الأمريكية.

وذكرت، أن تراجع الدولار يجعل الذهب أرخص ثمناً لحائزي العملات الأخرى، بينما يقلل انخفاض العائد على السندات تكلفة الاحتفاظ بالمعدن الأصفر الذي لا يدر عوائد.

وبحلول الساعة 1016 بتوقيت غرينتش صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1332.48 دولاراً للأوقية (الأونصة)، بعدما لامس الثلاثاء 1322.15 دولاراً للأوقية، وهو أدنى مستوى منذ الأول من سبتمبر.

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر 0.3 بالمئة إلى 1336.70 دولاراً للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، لم يطرأ تغير يذكر على الفضة لتستقر عند 17.91 دولاراً للأوقية، فيما انخفض البلاتين 0.1 بالمئة إلى 985.30 دولاراً للأوقية، وتراجع البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 948.50 دولاراً للأوقية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف