الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

صحيفة بريطانية: الكتاب المقدس يؤكد نهاية العالم في هذا الموعد

صحيفة بريطانية: الكتاب المقدس يؤكد نهاية العالم في هذا الموعد

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
زعمت صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية أن العالم سينتهي في 23 من سبتمبر الجاري، حسب علامات ورموز موجودة بالكتاب المقدس تمكن البعض من قراءتها.

وقالت الصحيفة، أمس الأربعاء، إن تاريخ 23 سبتمبر يتزامن فلكيا مع نهاية العالم وظهور المسيح مرة أخرى حسب نص جاء بالكتاب المقدس، تحدث عن امرأة ترتدي الشمس والقمر تحت قدميها، وعلى رأسها تاج من النجوم وهو ما طابقوه على حدث فلكي يتضمن محاذاة كوكبية في التوقيت ذاته واعتبروا أن تلك المرأة هي السيدة مريم العذراء.

وادعت إكسبرس أن مؤيدي تلك النظرية مؤمنون بظهور نظام كوكبي أسطوري يعرف باسم الكوكب "إكس" أو نيبيرو تشهده السماء في تاريخ 23 سبتمبر بعدها تشهد الأرض ظهورا لبراكين ضخمة وثورات بركانية بسبب قوة الجاذبية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف