الأخبار
اليمن: شباب "جسد واحد" يتقدمون برؤية لتفعيل مؤسسات الدولة في تعزتونس..افتتاح مؤتمر "الجيل والانتقال الديمقراطي في الوطن العربي"التحرير الفلسطينية تزور الشيخ بسام شقير والحجاج لتهنئتهم بأداء فريضة الحجوفاة مرشد الاخوان المسلمين السابق "محمد مهدي عاكف"المكتب الحركي المركزي للصحفيين بغزة يهنى الحجاج الصحفيين بسلامة العودةالقدس الدولية تستنكر اجبار الاحتلال للمعتقلة خويص على خلع حجابهامصرع مواطنة وإصابة عدة أشخاص في حادث سير بنابلسسوريا: وفد من "القومي" يلتقي سفير فنزويلا في دمشقمصر: منسق الائتلاف المصري الفلسطيني يدعو السيسي لفتح سفارته بغزةالاحتلال يعيد اعتقال الاسير المحرر ناصر أبو خضيرسوريا: منفذية الكورة في "القومي" تختتم مخيمها في كفر حزير8 أصابات في حادث سير قرب مستوطنة (يتسهار) بنابلسضبط واتلاف 1300 كغم تمور غير صالحة للاستهلاك في نابلسكهرباء رفح: عودة خطي غزة (1) وغزة(2) للعمل مجدداًمقتل فتى في ظروف عائلية برفح والشرطة تحقق
2017/9/22

النائب عيساوي فريج: الاسرائيليون والفلسطينيون يلعبون في الوقت الضائع

النائب عيساوي فريج: الاسرائيليون والفلسطينيون يلعبون في الوقت الضائع
تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
شارك عضو الكنيست عيساوي فريج اليوم الخميس في مؤتمر معهد وادي عربة للدراسات البيئية المنعقد لليوم الثاني في كيبوتس" كيتورا" بمشاركة اردنية، فلسطينية، اسرائيلية وامريكية.

وقال النائب عيساوي فريج في كلمته:" لا يمكن تطوير اية مشاريع اقتصادية وبيئية دون التوصل الى اتفاق سياسي مع الفلسطينيين".

واضاف يقول:" نحن نحلم بمشاريع مشتركة، نطمح الى السلام الاقتصادي، لكن الواقع قريب الى الجحيم".

وتابع النائب فريج يقول:" الاسرائيليون والفلسطينيون يلعبون في الوقت الضائع ولا يتداركون سرعة تغيير الوضع الراهن" ستاتوس كفو" كما هو واضح في خطة سموطريتش الترانفسيرية التي باركها رئيس الوزراء نتنياهو مؤخرا.

وانهى يقول انه من المؤسف ان تتحول غزة الى الثقب الاسود بالنسبة للاسرائيليين وان يستبدلوا عبارة" اذهب الى الجحيم" بعبارة" اذهب الى غزة".

يشار الى ان السفير الامريكي الاسبق دينس روس شارك في المؤتمر وكذلك الوزيرة الفلسطينية سابقا تهاني ابو دقة والوزير السابق د. شداد عتيلي اضافة الى د. زياد درويش واحمد الهندي عضوي اللجنة الفلسطينية لتشجيع الحوار مع المجتمع الاسرائيلي.

ومن الجانب الاسرائيلي شارك كل من النواب: عمير بيرتس، حيليك بار، كسينيا سفاتلوفا، ياعيل كةهين فران وغيرهم.

يشار الى ان معهد وادي عربة للدراسات البيئية هو مركز إقليمي للقيادة البيئية يعمل على تشجيع التعاون البيئي الدولي وتحقيق السلام والتطوير المحتمل على المستويين الإقليمي والعالمي.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف