الأخبار
2017/9/21
عاجل
قوات الاحتلال تصادق على إقامة شبكة أنفاق في محيط القدسالاحتلال يبعد مدير التعليم الشرعي في بالأوقاف الاسلامية الدكتور ناجح بكيرات ثلاثة أشهر عن الاقصى

هذا مافعله مصري مع خطيبته بعد رفضها "كشف العذرية"

هذا مافعله مصري مع خطيبته بعد رفضها "كشف العذرية"

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
بعد مضي 6 أشهر على الخطبة فوجئت الشابة بطلب غريب من خطيبها قبل أن يعقد قرانه بها، ووضعه كشرط لإتمام الزيجة بينهما، بسبب الهاجس الذي يتملكه من أن تكون قد كانت على علاقة بغيره.

وقالت "فريدة. ن. ر" ردًا على دعوى رد الشبكة التي أقامها خطيبها أمام محكمة الأسرة برقم 2032 لسنة 2017 بحسب اليوم السابع: "لم أكن أتصور أن جنونه وشكه المبالغ فيه وغيرته القاتلة تصل لتلك الدرجة بأن يعطي الحق لنفسه أن يطالبني بكشف عذرية شرطا لإتمام زيجتي به، وأن يطعن في شرفي دون حق أو دليل".

وتابعت: "عندما صارحني برغبته في تنفيذ طلبه من دون إخبار أحد طردته من منزلنا وفسخت خطبتي به بعدما علم أهلي بجهله وتخلفه، ورفضت أن أرجع له الشبكة لأنه هو من أساء لي ولعائلتي التي فتحت له منزلها".

وأوضحت فريدة: "ظهرت أخلاقه التي كان يخفيها وبدأ في محاولته الاعتداء عليّ وحرّر محضرا ضدي وجعلني لأول مرة أدخل قسم شرطة، ولكني رغم كل ذلك رفضت إعطاءه الشبكه، ليس لقيمتها المادية ولكن فقط من أجل تأديبه على تأخر حالته العقلية".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف