الأخبار
أدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيين
2017/9/25

بلدية رفح تبدأ بدمج فاتورتي المياه والنظافة نوفمبر المقبل

بلدية رفح تبدأ بدمج فاتورتي المياه والنظافة نوفمبر المقبل
تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
أعلن رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان عن إتمام الإجراءات لدمج فاتورة النظافة التابعة لبلدية رفح مع فاتورة مياه مصلحة مياه بلديات الساحل، ابتداء من مطلع نوفمبر القادم.

جاء ذلك، خلال لقاء جمع رئيس البلدية في مكتبة صباح اليوم مع أعضاء لجنة حي مصبح؛ لمتابعة احتياجات ومطالب الحي على صعيد البنية التحتية والمشاريع.

وأوضح أبو رضوان، أن متأخرات النظافة، ستبقى ضمن كشوفات البلدية، ولن يتم ترحيلها مع الفواتير المشتركة.

وأكد أن قيمة فاتورة النظافة الشهرية والبالغة عشرة شواكل يخصم منها 25% لا تغطي نفقة النظافة التي تدفعها البلدية من أجرة عمال ومراقبين وحركة وصيانة آليات الجمع والترحيل.

وأبدى أبو رضوان، استعداد البلدية التام لتقديم خصومات خاصة للحالات المتعسرة مادياً، والتي يتم تقديمها من خلال لجان الأحياء، مطالباً المواطنين بضرورة التعاون مع البلدية لتحسين قدرة البلدية على تطوير الخدمات، والارتقاء بقطاع البنية التحتية للمدينة.

واستمع لمطالب السكان المرفوعة من خلال لجنة الحي ووعد بالعمل على بذل كافة الجهود المتاحة والتواصل مع جهات الاختصاص لمتابعة كل مطلب على حدة.

وأوعز للجنة الحي بترشيح شارعين في الحي لبدء أعمال التطوير لهما، كما وعد بالتواصل مع شركة الكهرباء لتغيير خطوط شبكة الكهرباء المهترئة في الحي؛ حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف