بلدية رفح تبدأ بدمج فاتورتي المياه والنظافة نوفمبر المقبل

بلدية رفح تبدأ بدمج فاتورتي المياه والنظافة نوفمبر المقبل
رام الله - دنيا الوطن
أعلن رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان عن إتمام الإجراءات لدمج فاتورة النظافة التابعة لبلدية رفح مع فاتورة مياه مصلحة مياه بلديات الساحل، ابتداء من مطلع نوفمبر القادم.

جاء ذلك، خلال لقاء جمع رئيس البلدية في مكتبة صباح اليوم مع أعضاء لجنة حي مصبح؛ لمتابعة احتياجات ومطالب الحي على صعيد البنية التحتية والمشاريع.

وأوضح أبو رضوان، أن متأخرات النظافة، ستبقى ضمن كشوفات البلدية، ولن يتم ترحيلها مع الفواتير المشتركة.

وأكد أن قيمة فاتورة النظافة الشهرية والبالغة عشرة شواكل يخصم منها 25% لا تغطي نفقة النظافة التي تدفعها البلدية من أجرة عمال ومراقبين وحركة وصيانة آليات الجمع والترحيل.

وأبدى أبو رضوان، استعداد البلدية التام لتقديم خصومات خاصة للحالات المتعسرة مادياً، والتي يتم تقديمها من خلال لجان الأحياء، مطالباً المواطنين بضرورة التعاون مع البلدية لتحسين قدرة البلدية على تطوير الخدمات، والارتقاء بقطاع البنية التحتية للمدينة.

واستمع لمطالب السكان المرفوعة من خلال لجنة الحي ووعد بالعمل على بذل كافة الجهود المتاحة والتواصل مع جهات الاختصاص لمتابعة كل مطلب على حدة.

وأوعز للجنة الحي بترشيح شارعين في الحي لبدء أعمال التطوير لهما، كما وعد بالتواصل مع شركة الكهرباء لتغيير خطوط شبكة الكهرباء المهترئة في الحي؛ حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

التعليقات