الأخبار
أدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيين
2017/9/25

ثابت: الجدول 4 ساعات لانقطاع الخطوط المصرية..إذا عادت يمكن تطبيق 6 ساعات

ثابت: الجدول 4 ساعات لانقطاع الخطوط المصرية..إذا عادت يمكن تطبيق 6 ساعات

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-09-14
خاص دنيا الوطن - أحمد العشي
أعلن مدير العلاقات العامة والاعلام في شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة محمد ثابت، أن جدول الكهرباء المعمول به حالياً هو 4 ساعات وصل مقابل 12 ساعة قطع، وذلك بسبب انقطاع جميع الخطوط المصرية وهي: غزة (1) وغزة (2) وفلسطين.

وقال ثابت في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن": "نتوقع عودة الخطوط المصرية للعمل في أي لحظة، فإذا عادت يمكن تطبيق جدول 6 ساعات وصل".

وكانت شركة توزيع الكهرباء، قد أصدرت اليوم الخميس نشرتها اليومية تبين فيها حال الكهرباء في قطاع غزة.

وأوضحت في نشرتها أن الخطوط الإسرائيلية تعمل بقدرة 70 ميجاوات، فيما يتم استلام 67 ميجاوات من محطة التوليد، فيما تبلغ مجموع الطاقة المتوفرة اليوم 137 ميجاوات تقريباً.

وأشارت الشركة في نشرتها إلى أن احتياج القطاع من الطاقة 600 ميجاوات، فيما بلغ عجز الطاقة قرابة 463 ميجاوات.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف