الأخبار
أمريكا: إعصار ماريا يُغرق 3.5 مليون شخص في الظلامالخارجية الأمريكية: نعارض بشدة استفتاء انفصال إقليم كردستان عن العراقهل ازدادت وفاء كيلاني جمالاً بعد زواجها بتيم حسن؟الدفاع الروسية: الجيش السوري استعاد مساحات واسعة من الأراضي غرب الفراتاستنفار إسرائيلي في مطار "بن غوريون"السيسي: إراج أمريكا للإخوان المسلمين كمنظمة "إرهابية" قد يستغرق وقتاًالنيزك وإسعاد الطفولة تُخرجان الفوج الثاني من برنامج الطاقة الشمسيةمشاهد غير إنسانية لطبيب يقطع الأحبال الصوتية للكلاب لمنع نباحهابلدية الخليل لفحص المركبات تُسجل أكثر من 270 مركبةمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز النسوي يفتتح دورة لحرفة قديمةصور مؤلمة جديدة للسورية المُعنفة في البحرين .. وجريمة جديدة بحقهابعد خطابه في الأمم المتحدة.. الرئيس عباس يعود إلى أرض الوطنإفريقي اقتحم منزل بمكة واغتصب زوجة صاحبه تحت تأثير المخدرالعملات: انخفاض طفيف في سعر صرف الدولارالطقس: ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي
2017/9/21

أبوغزالة يستقبل السفيرة القبرصية في الأردن

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور طلال أبوغزاله السفيرة القبرصية لدى الأردن س الأستاذة نافسيكا كروستي وبحثا سبل التعاون في مختلف المجالات بما في ذلك الخطط لافتتاح مكتب جديد لمجموعة طلال أبوغزاله في الجزيرة الشرق متوسطية.

وأثنى الدكتور أبوغزاله على جهود السفيرة في تعزيز العلاقات بين الأردن وقبرص مؤكدا أهمية تقديم خدمات مجموعة طلال أبوغزاله إلى الشركات والعملاء من خلال المكتب الجديد.

وسيقوم المكتب وبدعم من السفيرة على تقديم جميع الخدمات التي تقدمها المجموعة بما في ذلك تدريس اللغات العربية والإنجليزية والصينية وخدمات الاستشارات والأعمال ومهارات تكنولوجيا المعلومات من خلال شهادة دبلوم طلال أبوغزاله الدولي في مهارات تقنية المعلومات وغيرها من الخدمات.

وبإنشاء المكتب الجديد ينضم المكتب إلى مجموعة مكاتب أبوغزاله المنتشرة حول العالم، بالإضافة إلى مكتبها للملكية الفكرية في العاصمة القبرصية نيقوسيا، والذي يعمل على تقديم خدمات الملكية الفكرية منذ عقود.

وعبر الدكتور أبوغزاله عن سعادته بافتتاح مكتب في قبرص كجزء من خطط المجموعة التوسعية، وقال: "نحن فخورون بأن نعلن أن مجموعة طلال أبوغزاله ستفتتح مكتبا في واحدة من أهم الدول في العالم، ونفخر بتقديم مجموعة من الخدمات وأهمها تدريس اللغات والتدريب والاستشارات وتكنولوجيا المعلومات، ونحن نؤمن إيمانا كبيرا باقتصاد البلاد وقيادته وشعبه."

من جانبها، أثنت السفيرة على الدور الذي تلعبه مجموعة طلال أبوغزاله بقيادة الدكتور أبوغزالة في مختلف المجالات مضيفة: "لقد تطورت مجموعة طلال أبوغزاله لتصبح قوة يجب الاعتماد عليها في مختلف المجالات وخاصة في الأعمال التجارية كما أن مساهمة رئيسها في المجتمع هي مثار للإعجاب".

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله تسعى إلى انشاء أكثر من 100 مكتب في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2018، وتعزيز وجودها في أجزاء كثيرة من العالم وتركز بشكل خاص على الدول الأفريقية وأمريكا اللاتينية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف