محافظة طوباس توزع مكرمة الرئيس على العشر الاوائل بفروع الانجاز

رام الله - دنيا الوطن
وزعت محافظة طوباس والاغوار الشمالية اليوم مكرمة الرئيس محمود عباس على العشر الاوائل في فروع امتحان الانجاز للعام 2017 على مستوى مديرية التربية والتعليم، وحضر الحفل القائم باعمال محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية
احمد الاسعد ومدير مديرية التربية والتعليم في طوباس سائد قبها ، بالاضافة الى مدراء الاجهزة الامنية و ممثلون عن فصائل العمل الوطني و المؤسسات الحكومية والاهلية والطلبة.

ونقل القائم باعمال المحافظ احمد الاسعد تحية السيد الرئيس محمود عباس الى الحضور و الطلبة المتفوقين، مضيفا الى ان هذا النجاح هو بداية لنجاحات وطريق مليئة بالتعب والجهد للوصول الى القمة.

كما هنئأ الاسعد مدرسة بنات طوباس الثانوية لحصولهم على جائزة المدرسة الدولية، مشددا على اهمية مواصلة طريق النجاح والتميز.

واشاد مدير مديرية التربية والتعليم في طوباس بالنجاحات التي يحققها الكادر التعليمي على مستوى المحافظة والنقلة النوعية في التعليم الامر الذي ادى الى حصد العديد من الجوائز على مستوى الوطن والعالم في الاعوام الاخيرة.

وفي نهاية الحفل قام الاسعد بتقديم درع لمدرسة بنات طوباس الثانوية بمناسبة حصولها على جائزة المدرسة الدولية، بالاضافة الى توزيع المكرمة الرئاسية على الطلبة المتفوقين.

التعليقات