الأخبار
كندة علوش بوزن زائد في حفل افتتاح مهرجان الجونةمصر: قيادي مصري بالحزب الاشتراكي الألماني: شولز أفضل من ميركل للعرباستعانت بمُصمم عالمي .. سيرين عبدالنور ساحرة في مهرجان "الجونة"فريق الاتحاد الرياضي يفوز ببطولة فلسطين لمصارعة الذراعينكيم كارداشيان المصرية تخطف الأنظار في مهرجان "الجونة" السينمائيطبيبة عربية تحرم فنانًا سعودياً شهيرًا من الأطفال بعد فعلتها المُروعةالبرديني يشد على يد الرئيس في خطابه بالامم المتحدةماكغورك: لدينا خطة إنسانية للرقة بعد إجلاء تنظيم الدولة منهامصر:جمعهما الحب ولم يفرقهما الموت.. خطيبان ينتحران قبل شهر من زفافهماتعرف على الانسان الكاذب بحيلة بسيطة!تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب بعد يوم على فوزها!الاحتلال يقتحم بيت لحم ويسلم شبان بلاغات استدعاء من المخابرات الإسرائيليةقتلى وإصابات خلال زيارة البشير لدارفورالخارجية الإماراتية: لا تزال المنطقة تعاني "الإرهاب" وقررنا اتخاذ موقف من قطرالإعصار (ماريا) يجتاح جزر الكاريبي ويفتك بالعشرات
2017/9/23
عاجل
الرجوب: المصالحة ستنهار إذا استعجلنا بملفي الرواتب والأمن ويمكن عقد المجلس الوطني بغزة

الجمعية الإسلامية تختتم مشروع "الحقيبة المدرسية والقرطاسية "

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
بدعم كريم من مؤسسة البركة الجزائرية للعمل الخيري والإنساني – مكتب غزة و المبادرة العمانية الاهلية لمناصرة فلسطين اختتمت الجمعية الإسلامية مخيم جباليا تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية والقرطاسية لطلاب المدارس وذلك كمبادرة من الجمعية نحو الاسر الفقيرة مع بداية العام الدراسي الجديد في سبيل التخفيف من أعباء هذا الموسم .

وقد صرح أ. رامز الغرباوي مدير الجمعية أن عدد الطلاب الذين استفادوا من المشروع 218 طالب بمبلغ اجمالي 14000 شيكل , وقد أوضح الغرباوي ان المشروع شمل توفير الحقيبة المدرسية والقرطاسية للطلاب .