الأخبار
لبنان: اغتصبها على الدرج وتظاهرت بالموت لتنجو بحياتهافوز سيلة الظهر ببطولة كرة اليد للذكور وابو جهاد وصيفههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسطأسماء لمنور تُفاجئ سعد لمجرد في حبسه الإجباريبرشلونة يتخطى جيرونا بثلاثية وريال يعود للانتصاراتغادة عبدالرازق لمهرجان "الجونة": "طلّعتونا بأوسخ شكل".. وسما المصري تُذكرها بفضائحها"الإحصاء": ارتفاع العجز التجاري بنسبة 9.6% في تموز الماضياعتداءات جديدة تستهدف كنيسة "أسطفانوس" بالقدس"الفجيرة الاجتماعية الثقافية" تنظم فعالية "الإمارات أرض السلام"عادل إمام يحرج مقدمي "مهرجان الجونة" على الهواءناشئة الشارقة يبدعون في فن الإيماءبعد فضيحته.. أحمد الفيشاوي يعتذر وتعليق ناري من عمرو أديبتحويل تسجيل واتساب إلى نص مكتوب لم يعد مستحيلاًمعلومات جديدة وصادمة حول حقيقة أن مكة المكرمة مركز الجاذبية الأرضيةليبرمان: صاروخ إيران الباليستي تهديد للعالم وليس لإسرائيل فقط
2017/9/24
عاجل
تفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

دوري أبطال أوروبا..ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام إشبيلية

دوري أبطال أوروبا..ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام إشبيلية

جانب من المباراة

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
سقط ليفربول الإنجليزي في فخ التعادل بهدفين لمثله مع ضيفه إشبيلية الإسباني في المواجهة التي جمعت الفريقن بالجولة الأولى من المجموعة الخامسة ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد رود".

تشكيل ليفربول:

لوريس كاريوس - جو غوميز - جويل ماتيب - ديان لوفرين - البرتو مورينو - جوردان هندرسون - إمري كان - جورجينيو فينالدوم - محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو

البدلاء: سيمون مينيوليه - راغنار كلافان - أندرو روبرتسون - جيمس ميلنر - أليكس أوكسليد - تشامبرلين - فيليبي كوتينيو - دانييال ستوريدج

تشكيل إشبيلية:

سيرجيو ريكو - غابرييل ميركادو - نيكولاس باريخا - سيمون كيير - سيرجيو إسكوديرو - ستيفن نزونزي - غيدو بيزارو - إيفر بانيغا - خيسوس نافاس - خواكين كوريا - وسام بن يدر

البدلاء: ديفيد سوريا - دانيال كاريكو - سيباستيان كورشيا - مايكل كرون-دلي - بابلو سارابيا - فرانكو فاسكيز - لويس مورييل

انطلقت المباراة بهدف مبكر للضيوف أحرزه وسام بن يدر بعد عرضية أرضية رائعة أرسله له سيرجيو إسكوديرو في الدقيقة 5، وفي الدقيقة 9 إنطلق محمد صلاح بشكل رائع وأرسل عرضية أرضية لساديو ماني الذي سدد لكن سيرجيو ريكو تصدى.

وفي الدقيقة 12 أرسل جوردان كرة عرضية من الركلة الركنية لروبيرتو فيرمينو لكن رأسية الأخير تمر فوق العارضة، وفي الدقيقة 21 أرسل ألبرتو مورينو عرضية أرضية لفيرمينو الذي سدد محرزاً هدف التعادل.

وفي الدقيقة 24 مرر ماني المرة لإيمري كان الذي سدد لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 37 إفتك صلاح الكرة بشكل رائع ثم سدد كرة قوية اصطدمت بالمدافع وغيرت إتجاهها وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 42 كلف نيكولاس باريخا فريقه ركلة جزاء وحصل على بطاقة صفراء بعد إعاقة ماني داخل المنطقة، وفي الدقيقة 43 أهدر فيرمينو ركلة الجزاء بعد تسديدها في القائم.

وفي الدقيقة 45 أجرى إشبيلة تبديل إضطرار بخروج المصاب غيدو بيزارو ودخول بابلو ساربيا بدلاً منه، وفي الدقيقة 45+2 مرر فيرمينو الكرة لمورينو القادم من الخلف الذي سدد أسفل الزاوية اليمنى لكن ريكو تصدى ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.

انطلق الشوط الثاني بهدوء بين الفريقن حتى سدد كان كرة قوية لكنه اصطدمت بزميله فيرمينو في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 59 مرر جورجيو فينالدوم الكرة لصلاح الذي سدد كرة مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 62 هندرسون مرر الكرة لصلاح الذي سدد بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 64 سدد فيرمينو كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 67 مرر صلاح لماني الذي سدد فوق العارضة، وفي الدقيقة 68 أرسل هندرسون كرة عرضية من الركلة الحرة أبعدها الدفاع لتصل فينالدوم الذي سدد أسفل الزاوية اليسرى لكن ريكو تصدى وحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 72 مرر البديل لويس مورييال الكرة لخواكين كوريا الذي سدد الكرة بأقصى الزواية اليمنى محرزاً هدف التعادل لفريقه، وفي الدقيقة 90+3 أرسل البديل فيليبي كوتينيو كرة عرضية من الركلة الركنية لفينالدوم لكن رأسية الأخير وصلت سهلة لريكو.

وفي الدقيقة 90+4 حصل جو جوميز على البطاقة الصفراء الثانية والطرد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

فيديو: جانب من المباراة

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف