الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

جانيت جاكسون تنهار خلال حفلها الأول بعد طلاقها

جانيت جاكسون تنهار خلال حفلها الأول بعد طلاقها

جانيت جاكسون

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
قامت المغنّية الأميركية جانيت جاكسون بإحياء حفل غنائي بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية، وغنّت جاكسون أغنيّتها المفضّلة What About، وأثناء أدائها الأغنية انهارت من البكاء قائلة: "هذا أنا"، حيث ترى جانيت أنّ كلمات الأغنيّة تشبه حياتها الشخصية.

وتتضمّن كلمات الأغنية قصّة علاقة حبّ متقلّبة، حيث ربطها البعض بانفصالها مؤخّراً عن زوجها القطري وسام المانع بعد قصّة حبّ جمعتهما في 2012.

ومن جانب آخر، قامت المغنّية جاكسون بزيارة ضحايا إعصار هارفي في مركز مؤتمرات جورج آر براون، حيث أعلنت أنّها سوف تتبّرع بعائد حفلها لصالح الضحايا.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف