الأخبار
طبيبة عربية تحرم فنانًا سعودياً شهيرًا من الأطفال بعد فعلتها المُروعةالبرديني يشد على يد الرئيس في خطابه بالامم المتحدةمصر:جمعهما الحب ولم يفرقهما الموت.. خطيبان ينتحران قبل شهر من زفافهماتعرف على الانسان الكاذب بحيلة بسيطة!تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب بعد يوم على فوزها!الاحتلال يقتحم بيت لحم ويسلم شبان بلاغات استدعاء من المخابرات الإسرائيليةقتلى وإصابات خلال زيارة البشير لدارفورالخارجية الإماراتية: لا تزال المنطقة تعاني "الإرهاب" وقررنا اتخاذ موقف من قطرالإعصار (ماريا) يجتاح جزر الكاريبي ويفتك بالعشراتبقوة 5.8 درجات..كاليفورنيا تتعرض لهزتان أرضيتانوفاة مواطن جراء حادث سير ذاتي في بيت لحمالعملات: الدولار يواصل هبوطهالسبت: انخفاض على درجات الحرارة والجو غائما جزئياًقريباً..انطلاق حملة لتوضيح أسماء الشوارع العربية التي حُولت للعبرية بالضفة الغربيةالديمقراطية تنظيم ندوة "الهجرة والتهجير في ميزان المشروع الاسرائيلي" بالمخيم الشمالي
2017/9/23

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسحق أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسحق أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة

جانب من مباراة ريال مدريد وأبويل القبرصي

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
حقق نادي ريال مدريد إنتصاراً ثميناً على حساب ضيفه أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة ببطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة مكونة من: " نافاس , ناتشو , راموس , كارفخال , مارسيلو , كاسيميرو , كوفاسيتش , مودريتش , إيسكو , رونالدو , غاريث بيل ".

بدأ ريال مدريد بالضغط مبكراً بحثاً عن هدف في الربع ساعة الأولى لفرض سيطرته الكاملة على المباراة وهو ما تحقق عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تلقى تمريرة رائعة سجلها في شباك المنافس في الدقيقة 12.

وكانت المباراة بإتجاه واحد نحو مرمى أبويل حيث أهدر الثنائي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل العديد من الفرص التهديفية المؤكدة.

ووضح جلياً إعتماد الفريق القبرص على الكثافة العديدة في منطقة الدفاع وذلك لمنع محاولات ريال مدريد لإحراز المزيد من الأهداف.

وتعرض الكرواتي ماتيو كوفاسيتش للإصابة ولم يستطيع إكمال اللقاء وتم إستبداله بتوني كروس.

ولم تشهد باقي الدقائق أية أحداث جديدة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد إنبرى لها كريستيانو رونالدو بنجحا ليسجل الهدف الثاني للميرنغي في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 61 أضاف سيرخيو راموس الهدف الثالث لريال مدريد من ركلة مقصية رائعة.

ومرت الدقائق بدون جديد من الفريقين حتى أطلق الحكم صافرته معلناً فوز ريال مدريد بنقاط المباراة.

بهذا يحقق ريال مدريد أول 3 نقاط بمشواره بالمجموعة الثامنة ويتصدر جدول ترتيب المجموعة.

فيديو: جانب من المباراة

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف