الأخبار
لبنان: اغتصبها على الدرج وتظاهرت بالموت لتنجو بحياتهافوز سيلة الظهر ببطولة كرة اليد للذكور وابو جهاد وصيفههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسطأسماء لمنور تُفاجئ سعد لمجرد في حبسه الإجباريبرشلونة يتخطى جيرونا بثلاثية وريال يعود للانتصاراتغادة عبدالرازق لمهرجان "الجونة": "طلّعتونا بأوسخ شكل".. وسما المصري تُذكرها بفضائحها"الإحصاء": ارتفاع العجز التجاري بنسبة 9.6% في تموز الماضياعتداءات جديدة تستهدف كنيسة "أسطفانوس" بالقدس"الفجيرة الاجتماعية الثقافية" تنظم فعالية "الإمارات أرض السلام"عادل إمام يحرج مقدمي "مهرجان الجونة" على الهواءناشئة الشارقة يبدعون في فن الإيماءبعد فضيحته.. أحمد الفيشاوي يعتذر وتعليق ناري من عمرو أديبتحويل تسجيل واتساب إلى نص مكتوب لم يعد مستحيلاًمعلومات جديدة وصادمة حول حقيقة أن مكة المكرمة مركز الجاذبية الأرضيةليبرمان: صاروخ إيران الباليستي تهديد للعالم وليس لإسرائيل فقط
2017/9/24
عاجل
تفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

جمعية التضامن الخيرية تقدم عدد من المساعدات الطبية والانسانية

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
تقوم جمعية التضامن الخيرية وكعادتها  بمساعدة العديد من الحالات الانسانية في مدينة نابلس وقراها ومخيماتها ، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها ابناء الشعب الفلسطيني وذلك ضمن اطر برامج الجمعية .

حيث قام فاعلوا خير بتوفير عدد من الكراسي العادية والكهربائية لمن يحتاجون اليها من ذوي الاعاقة و الذين يمرون بظروف صحية تحول بينهم وبين المشي على اقدامهم ، حيث تم توفير كرسي كهربائي لطفل بحاجة ماسة إليه ليستطيع الدخول والخروج من والى بيته ،وايضا تم توفير كرسي كهربائي لشاب بحاجة اليه ليستطيع الاعتماد على نفسه.

كما تم توفير كرسي كهربائي لطفلة صغيرة تذهب الى المدرسة ليسهل عليها خروجها ودخولها من والى المدرسة ،وتم توفير كرسي عادي لامرأة مسنة عاجزة عن الحركة لتستطيع التنقل في بيتها وتسهيل حركتها داخل البيت، وتم توفير كرسي عادي طبي لرب اسرة بحاجة ماسة اليه ولا يستطيع توفيره .

وضمن المساعدات الطبية التي تقدمها الجمعية تم توفير جهاز  أكسجين جنيريتور لرجل مسن يعاني من صعوبة في التنفس حيث ان عضلة القلب تعاني من ضعف شديد ،كما تم توفير جهاز ( سيباب) لمريض يعاني من فشل رئوي ولا يستطيع توفيره .

وضمن حملة المساعدات الانسانية تم توفير طقم كنب لاسرتين تعانيان ظروف صعبة وهم بحاجة اليه .

واكد د.علاء مقبول رئيس الجمعية على ان هذه المساعدات الطبية تتم لمساعدة المحتاجين اليها ولا يستطيعون توفيرها في مدينة نابلس، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني ، وتوجه رئيس الجمعية وإعضاء الهيئة الإدارية بشكرهم لأهل الخير على تبرعهم السخي بهذه المساعدات سائلين المولى عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .