الأخبار
الاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنمحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيينالاردن: أبوغزالة يؤكد تأثير السياحة على الاقتصاد العالميملادينوف: الأوضاع بغزة باتت غير مقبولة ووفد أممي يشرف على تمكين الحكومة
2017/9/25

تعرف على "كينغ لوكسي" الذي تطرده الدُول بسبب "أنوثته"!

تعرف على "كينغ لوكسي" الذي تطرده الدُول بسبب "أنوثته"!

كينغ لوكسي

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
قال البولندي الذي يحمل الاسم المستعار كينغ لوكسي إنّه ألقي القبض عليه خلال زيارة قصيرة إلى الكويت وإنّه جرى احتجازه لمدة أسبوعين "لمجرد أن مظهري يبدو أنثوياً"، بحسب قوله.

وأضاف لوكسي، البالغ من العمر 19 عاماً، أنّه كان في زيارة عابرة إلى الكويت قبل أسابيع قليلة عندما أُلقي القبض عليه في مجمع تجاري، حيث كان قد رتّب مع عدد من أصدقائه كي يتقابلوا هناك.

ونقل موقع إلكتروني غربي متخصص في شؤون المثليين عن لوكسي قوله: "بينما كنت أتمشى في منطقة المطاعم في المجمع، استوقفني ضابط شرطة تابع لإدارة الأدلة الجنائية واستنكر شكل ملابسي وملامح وجهي الأنثوية".

وأضاف: "بعد ذلك، جاء 6 رجال شرطة وألقوا القبض عليّ ثم اصطحبوني إلى فندقي لأجمع متعلقاتي الشخصية التي كانت في غرفتي، ثم وضعوا يديّ في القيود واتصل أحدهم بمخفر الشرطة وأبلغهم بأنه سيجلب إليهم مثلياً جديداً ليصنعوا منه رجلاً".

وقال لوكسي إنّهم حلقوا شعر رأسه تماماً في المخفر، ثم استمرّ احتجازه هناك لمدة أسبوعين متتاليين على الرغم من أنه كان من المفترض قانوناً ألا يستمر احتجازه في المخفر أكثر من 4 أيام.

وأضاف: "فتشوا محتويات هاتفي النقال في المخفر وصادروه خلال فترة الاحتجاز بعد أن تأكدوا من خلالها أنني أتمتع بشهرة واسعة النطاق في منطقة الشرق الأوسط".

وإذ اشتكى من الظروف والطريقة التي زعم أنه عُومل بها خلال فترة احتجازه، قال لوكسي إنّ السلطات الأمنية الكويتية أطلقت سراحه في نهاية المطاف، لكنها قررت منعه بشكل دائم من دخول الكويت.

وبحسب الموقع الإلكتروني فقد حاول القائمون عليه التواصل مع الشرطة الكويتية لتعلّق على مزاعم لوكسي، لكنها لم ترد عليه حتى الآن.

يشار إلى أن لوكسي كان قد اشتكى في أواخر آب 2016 من أن السلطات القطرية ألقت القبض عليه لدى وصوله إلى مطار حمد الدولي واحتجزته لمدة شهرين للأسباب ذاتها، قبل أن تطلق سراحه وتأمر بترحيله في النهاية.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف