الأخبار
اليمن: الاعلام الاقتصادي اليمني يصدر دليل الصحافة الحساسة للنزاعاتالمصالحة الفلسطينية.. لماذا التفاؤل حَذِر؟أمريكا: إعصار ماريا يُغرق 3.5 مليون شخص في الظلامالخارجية الأمريكية: نعارض بشدة استفتاء انفصال إقليم كردستان عن العراقهل ازدادت وفاء كيلاني جمالاً بعد زواجها بتيم حسن؟الدفاع الروسية: الجيش السوري استعاد مساحات واسعة من الأراضي غرب الفراتاستنفار إسرائيلي في مطار "بن غوريون"السيسي: إراج أمريكا للإخوان المسلمين كمنظمة "إرهابية" قد يستغرق وقتاًالنيزك وإسعاد الطفولة تُخرجان الفوج الثاني من برنامج الطاقة الشمسيةمشاهد غير إنسانية لطبيب يقطع الأحبال الصوتية للكلاب لمنع نباحهابلدية الخليل لفحص المركبات تُسجل أكثر من 270 مركبةمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز النسوي يفتتح دورة لحرفة قديمةصور مؤلمة جديدة للسورية المُعنفة في البحرين .. وجريمة جديدة بحقهابعد خطابه في الأمم المتحدة.. الرئيس عباس يعود إلى أرض الوطنإفريقي اقتحم منزل بمكة واغتصب زوجة صاحبه تحت تأثير المخدر
2017/9/21

مصرع 25 شخصاً غالبيتهم من الطلاب في حريق بمدرسة بماليزيا

مصرع 25 شخصاً غالبيتهم من الطلاب في حريق بمدرسة بماليزيا

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
قتل 25 شخصاً، غالبيتهم من الطلاب، في حريق اندلع في مدرسة دينية، اليوم الخميس، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حسبما أكد مسؤولون ماليزيون.

واندلع الحريق في المدرسة الدينية الإسلامية "دار القرآن اتفاقية" الواقعة في منطقة داتوك كيرامات ذات الغالبية من الملايو قبل حلول الفجر، بحسب ما جاء على موقع (عرب 48).

وقال مدير إدارة إطفاء كوالالمبور، خير الدين دراهمان: "عدد الذين تم تأكيد وفاتهم هم 23 طالباً وحارسين"، بحسب ما جاء على موقع (فرانس برس).

وأضاف: "ربما لقوا مصارعهم بسبب تنشق الدخان أو احتجزوا في الداخل بسبب الحريق".

وتابع: "أعتقد أنها من أسوأ كوارث الحرائق في البلاد في العشرين سنة الأخيرة، نحن الآن نحقق في سبب الحريق".

وقال مسؤول في إدارة الإطفاء في موقع الكارثة: "إن الحريق اندلع في غرف النوم قبل الفجر، ووصل رجال الإطفاء إلى المكان من مركز قريب خلال دقائق".

فيديو أرشيفي: اندلاع حريق في ماليزيا

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف