مجلس كلية الأمة يعلن موعد بدء الفصل الدراسي الأول

رام الله - دنيا الوطن
أعلن مجلس كلية الأمة – القدس، الذي عقد جلسته صباح أمس الأربعاء الموافق 13/9/2017م، عن موعد بدء الفصل الدراسي الأول في الكلية المقدسية، والذي تقرر أن يكون يوم الأحد القادم الموافق 17/9/2017م. حيث سيكون دوام ذلك اليوم والذي يليه مخصصا لاستكمال عملية التسجيل للطلبة والسحب والاضافة للمساقات. وستنتظم المحاضرات بدءا من صباح يوم الثلاثاء الموافق 19/9/2017م.

وقد صرح المهندس عبد المحسن القواسمي (القائم بأعمال النائب الأكاديمي في الكلية)، بأن العمل جار على قدم وساق لإنهاء الاستعدادات والجهوزية اللازمة لبدء السنة الأكاديمية الجديدة، خاصة بعد اعلان نتائج الفصل الدراسي الصيفي في الكلية للعام الأكاديمي المنصرم. ونتائج الامتحان التطبيقي الشامل المتوقعة صباح الخميس 14/92017م ان شاء الله. وتوقع بأن تحصل الكلية على نتائج مميزة ومشرفة كما كان يحصل في الأعوام الماضية. وأعلن أيضا بأن الكلية ستستمر باستقبال طلبات الالتحاق والتسجيل في بعض التخصصات، للأسبوع القادم أيضا.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالإضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس. وتشرف عليها وزارة التعليم العالي وادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس.

التعليقات