الأخبار
حماس تدعو لشد الرحال للأقصى والتصدي لاقتحامات المستوطنينابنة رجاء الجداوي تفاجئها بأكلتها المفضلة بدل كيكة عيد ميلادهاأبو مازن جلد ضمير المجتمع الدوليافتتاح مرحلة إياب دوري "القدس" للكرة الطائرةالإتحاد الاوروبي:لا حاجة لإعادة التفاوض على الاتفاق النووي مع إيراننداء شرارة تربط بين نجاحها والحجاب!العبادي: الجيش العراقي سيبدأ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الحويجةاليمن: الاعلام الاقتصادي اليمني يصدر دليل الصحافة الحساسة للنزاعاتالمصالحة الفلسطينية.. لماذا التفاؤل حَذِر؟عزام الأحمد: وفد مصري يزور غزة لمتابعة انتقال السلطة من حماس إلى الحكومةأمريكا: إعصار ماريا يُغرق 3.5 مليون شخص في الظلامالخارجية الأمريكية: نعارض بشدة استفتاء انفصال إقليم كردستان عن العراقهل ازدادت وفاء كيلاني جمالاً بعد زواجها بتيم حسن؟الدفاع الروسية: الجيش السوري استعاد مساحات واسعة من الأراضي غرب الفراتاستنفار إسرائيلي في مطار "بن غوريون"
2017/9/21
عاجل
لممارساتها بحق ناشطي الأمم المتحدة.. إسرائيل في القائمة السواداءوالد الإسرائيلي المفقود في تركيا: أطلب من شعب "إسرائيل" المساعدة في إعادة ابنيعزام الأحمد: وفد مصري يزور غزة لمتابعة انتقال السلطة من حماس إلى حكومة

جمعية مجلي التعليمية الخيرية توزع منح للطلبة الجامعيين

تاريخ النشر : 2017-09-14
رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية د.عدنان مجلي التعليمية الخيرية بتقديم منح من خلال دفع رسوم الطلبة الملتحقين بالجامعات الفلسطينية والذين تقدموا بطلبات للجمعية وقد صرح رئيس الجمعية المهندس خالد صوافطة بأن هذه المنح المالية قدمت الى عدد كبير من الطلبة وتم دفع المبالغ المالية لحساب الجامعات مباشرة للطلبة المستفيدين لكل الجامعات الفلسطينية وبلغ عدد الطلبة المستفيدين 85 طالب وطالبة وأكد صوافطة أن الجمعية تقدم هذه المنح منذ سنة 2007 ولغاية هذا العام وأنه تم تحديد المستفيدين ضمن معايير واضحة وشفافة حيث يقوم الطالب بتقديم طلبه من خلال الموقع الالكتروني التابع للجمعية .

وفي السياق أشار صوافطة أن هناك توجهات لدى الجمعية بمنح قروض للطلبة بدون فوائد وميسرة يقوم بتسديدها بعد التخرج بدلا من المنح من اجل تحقيق الاستدامة والديمومة في دعم الطلبة وزيادة عدد المستفيدين.

وكان عدد الطلبات التي تقدمت للجمعية هذا العام حوالي 540 طلب وهذا يدل على مدى الحاجة التي تستدعي ان تتظافر وتتكاتف الجهود لدى المؤسسات الأهلية والحكومية لدعم قطاع التعليم.

كما قدم صوافطة الشكر والتقدير الى العالم الفلسطيني د.عدنان مجلي  على دعمه السخي للجمعية وتواصله الدائم والمستمر لخدمة الطلبة وتوليه حمل هذه الجمعية من أجل مستقبل علمي أفضل لأبناء فلسطين .

قام رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع طوباس د.سهيل أبو ميالة بتقديم درع شكر وتقدير لجمعية د.عدنان مجلي التعليمية الخيرية وكما قدم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية درع شكر وتقدير للجمعية .