الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

قائد الشرطة الإسرائيلية: نتنياهو قرر إزالة البوابات الإلكترونية بالأقصى ونحن تحفظنا

قائد الشرطة الإسرائيلية: نتنياهو قرر إزالة البوابات الإلكترونية بالأقصى ونحن تحفظنا

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
ادعى قائد الشرطة الإسرائيلية روني الشيخ، بأن الشرطة كانت الجهة الوحيدة التي تحفظت من وضع البوابات الإلكترونية في الحرم القدسي، وتسببت بامتناع المقدسيين والمصلين من الدخول عبرها من أجل الصلاة في المسجد الأقصى، قبل شهرين.

ووفقًا لما قاله الشيخ، للقناة (العاشرة) الإسرائيلية، فإن الشرطة نفذت قرارات المستوى السياسي، مضيفًا: الجهة الوحيدة التي تحفظت من وضع (البوابات الالكترونية) كانت شرطة إسرائيل".

وأضاف الشيخ: "أردنا السعي نحو حلول أخرى، والشاباك أوصى بإزالتها بعد أن تم وضعها، لكن الأنباء التي ترددت إبان الأزمة في الحرم، ذكرت أن الشرطة أوصت بوضع البوابات الإلكترونية في الحرم، وأن الشاباك عارض ذلك، وحذر من تصاعد التوتر".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف