الأخبار
2017/9/24
عاجل
شركة كهرباء غزة: الجدول المعمول به اليوم الأحد هو 4*12ساعةتفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

الفريق الوطني للتعداد في رام الله يعقد اجتماعا مع مديرية الأوقاف

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
عقد الفريق الوطني للتعداد في محافظة رام الله والبيرة اليوم، اجتماعا تم خلاله بحث اليات التعاون المشتركة مع مديرية الاوقاف على مستوى محافظة رام الله والبيرة، وذلك في مقر مديرية الاوقاف برام الله، بحضور السيدة سمر الاعرج، مدير التعداد في محافظة رام الله والبيرة، والسيد وفيق علاوي، مدير عام مديرية الاوقاف، والسيد حاتم ابو زيد المنسق الاعلامي للتعداد في محافظة رام الله والبيرة، والسيد يوسف شاهين، مندوب مديرية الاوقاف في المكتب الاعلامي.

واعطت الاعرج، الحضور نبذة عن الية عمل الفرق الميدانية خلال مرحلة حصر وترقيم المباني، كما اكدت على ضرورة التعاون لانجاح مشروع التعداد العام.

من جهته اكد علاوي، على ضرورة مد جسور التعاون ليس فقط مع الاوقاف وانما مع  كافة مؤسسات المجتمع المدني من اجل ان تتكلل كافة الجهود بالنجاح.