الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

حركة الائتلاف الوطني تدين تصريحات مفوض وكالة الغوث بعجز بموازنة اللاجئين

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
دانت حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني على لسان نائب امينها العام المستشار القانوني محمد ماضي، تصريحات المفوض العام لوكالة الغوث بيير كرينبول بوجود عجز مالي في خزينة الاونروا.

واكد المستشار ماضي ان هذه سياسة ممنهجة ضد اللاجئين الفلسطينين تسلكها الاونروا ضد ابناء شعبنا على مر السنوات الاخيرة من محاولات تقليص خدماتها تجاه اللاجئين .

داعيا المجتمع الدولي الي ضرورة الزام الاونروا بالوقوف عند التزاماتها تجاه اللاجئين والحد من سلوكياتها التي لا تخدم الا مصالح الاحتلال.

محذرا وكالة الغوث من استمرارها لمحاولات تسويف قضية اللاجئين وتوطينهم وان هذه السياسة المنتهجة تضر بمصالح الشعب الفلسطيني وهذا انحدار واضح عن مسارات القوانين والاعراف الدولية التي كفلت حقوق اللاجئين الفلسطينين.