الأخبار
حماس تدعو لشد الرحال للأقصى والتصدي لاقتحامات المستوطنينابنة رجاء الجداوي تفاجئها بأكلتها المفضلة بدل كيكة عيد ميلادهاأبو مازن جلد ضمير المجتمع الدوليافتتاح مرحلة إياب دوري "القدس" للكرة الطائرةالإتحاد الاوروبي:لا حاجة لإعادة التفاوض على الاتفاق النووي مع إيراننداء شرارة تربط بين نجاحها والحجاب!العبادي: الجيش العراقي سيبدأ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الحويجةاليمن: الاعلام الاقتصادي اليمني يصدر دليل الصحافة الحساسة للنزاعاتالمصالحة الفلسطينية.. لماذا التفاؤل حَذِر؟عزام الأحمد: وفد مصري يزور غزة لمتابعة انتقال السلطة من حماس إلى الحكومةأمريكا: إعصار ماريا يُغرق 3.5 مليون شخص في الظلامالخارجية الأمريكية: نعارض بشدة استفتاء انفصال إقليم كردستان عن العراقهل ازدادت وفاء كيلاني جمالاً بعد زواجها بتيم حسن؟الدفاع الروسية: الجيش السوري استعاد مساحات واسعة من الأراضي غرب الفراتاستنفار إسرائيلي في مطار "بن غوريون"
2017/9/21
عاجل
لممارساتها بحق ناشطي الأمم المتحدة.. إسرائيل في القائمة السواداءوالد الإسرائيلي المفقود في تركيا: أطلب من شعب "إسرائيل" المساعدة في إعادة ابنيعزام الأحمد: وفد مصري يزور غزة لمتابعة انتقال السلطة من حماس إلى حكومة

محكمة استئناف رام الله: الحبس 5 سنوات لمدان بتهمة الخيانة

محكمة استئناف رام الله: الحبس 5 سنوات لمدان بتهمة الخيانة

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
أدانت محكمة استئناف رام الله اليوم، برئاسة القاضي سائد الحمد الله، وعضوية القاضي وليد أبو ميالة والقاضي رياض عمرو، واستناداً إلى البينات التي قدمتها نيابة الاستئناف المتهم (م. ج) من محافظة نابلس بتهمة الخيانة خلافاً لأحكام المادة 118 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960.

وحكمت عليه بالحبس مدة 5 سنوات، علماً أن المتهم كان قد حصل على حكم بالبراءة من محكمة بداية نابلس.

وجاء الحكم بناء على المرافعة التي قدمتها نيابة الاستئناف أمام المحكمة، ممثلة بوكيل نيابة الاستئناف الأستاذة فاطمة الكحلة، والأستاذة رحمة هديب.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف