الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

البردويل يطالب حركة فتح بالتعامل مع مبادرة حماس بإيجابية

البردويل يطالب حركة فتح بالتعامل مع مبادرة حماس بإيجابية

عضو المكتب السياسي لحركة حماس صلاح البردويل

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
طالب عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"صلاح البردويل، حركة فتح، بأن يكونوا إيجابيين في التعامل مع المبادرة التي قدمتها حركته، وأن يلتقطوها لتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام.

وأعرب عن أسفه لموقف عزام الأحمد الذي وصفه بـ"السلبي" لعدم تعاطيه مع المبادرة الوطنية التي قدمتها حماس للقيادة المصرية لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة.

وقال البردويل خلال حديث له مع إذاعة (صوت الأقصى): " كان من المفترض أن يتلقى عزام الأحمد والسلطة المبادرة بروح إيجابية ووطنية، وأن يتم التعاطي معها فوراً لتخفيف معاناة شعبنا وتحقيق وحدة شعبنا إلا أنه للأسف هذه المبادرة لم يتم التعاطي معها من قبل فتح".

وجدد البردويل تأكيده على موقف حركته الواضح، قائلاً: "نحن دائماً موقفنا واضح وقدمنا مبادراتنا بعد دراسة عميقة ومنذ شهور قدمنا مبادرتنا للقيادة المصرية، وللأسف لم تتعاط معها فتح وقيادة السلطة".

وينتظر الفلسطينيون بفارغ الصبر بعد سنوات من الحصار، أن تتحقق المصالحة الفلسطينية، وأن ينتهي الانقسام لاسيما بعد مغادرة وفد رفيع من حركة حماس للقاهرة برئاسة إسماعيل هنية والذي يجري مباحثات منذ أيام مع القيادة المصرية في العديد من القضايا الفلسطينية المهمة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف