الأخبار
2017/9/19
عاجل
مصدر أمني عراقي: مقتل 4 أشخاص في هجوم انتحاري شمال تكريتوزير الأوقاف يدعو كافة الخطباء لمباركة المصالحة الوطنية في خطب الجمعة

البردويل يطالب حركة فتح بالتعامل مع مبادرة حماس بإيجابية

البردويل يطالب حركة فتح بالتعامل مع مبادرة حماس بإيجابية

عضو المكتب السياسي لحركة حماس صلاح البردويل

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
طالب عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"صلاح البردويل، حركة فتح، بأن يكونوا إيجابيين في التعامل مع المبادرة التي قدمتها حركته، وأن يلتقطوها لتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام.

وأعرب عن أسفه لموقف عزام الأحمد الذي وصفه بـ"السلبي" لعدم تعاطيه مع المبادرة الوطنية التي قدمتها حماس للقيادة المصرية لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة.

وقال البردويل خلال حديث له مع إذاعة (صوت الأقصى): " كان من المفترض أن يتلقى عزام الأحمد والسلطة المبادرة بروح إيجابية ووطنية، وأن يتم التعاطي معها فوراً لتخفيف معاناة شعبنا وتحقيق وحدة شعبنا إلا أنه للأسف هذه المبادرة لم يتم التعاطي معها من قبل فتح".

وجدد البردويل تأكيده على موقف حركته الواضح، قائلاً: "نحن دائماً موقفنا واضح وقدمنا مبادراتنا بعد دراسة عميقة ومنذ شهور قدمنا مبادرتنا للقيادة المصرية، وللأسف لم تتعاط معها فتح وقيادة السلطة".

وينتظر الفلسطينيون بفارغ الصبر بعد سنوات من الحصار، أن تتحقق المصالحة الفلسطينية، وأن ينتهي الانقسام لاسيما بعد مغادرة وفد رفيع من حركة حماس للقاهرة برئاسة إسماعيل هنية والذي يجري مباحثات منذ أيام مع القيادة المصرية في العديد من القضايا الفلسطينية المهمة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف