الأخبار
لبنان: اغتصبها على الدرج وتظاهرت بالموت لتنجو بحياتهافوز سيلة الظهر ببطولة كرة اليد للذكور وابو جهاد وصيفههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسطأسماء لمنور تُفاجئ سعد لمجرد في حبسه الإجباريبرشلونة يتخطى جيرونا بثلاثية وريال يعود للانتصاراتغادة عبدالرازق لمهرجان "الجونة": "طلّعتونا بأوسخ شكل".. وسما المصري تُذكرها بفضائحها"الإحصاء": ارتفاع العجز التجاري بنسبة 9.6% في تموز الماضياعتداءات جديدة تستهدف كنيسة "أسطفانوس" بالقدس"الفجيرة الاجتماعية الثقافية" تنظم فعالية "الإمارات أرض السلام"عادل إمام يحرج مقدمي "مهرجان الجونة" على الهواءناشئة الشارقة يبدعون في فن الإيماءبعد فضيحته.. أحمد الفيشاوي يعتذر وتعليق ناري من عمرو أديبتحويل تسجيل واتساب إلى نص مكتوب لم يعد مستحيلاًمعلومات جديدة وصادمة حول حقيقة أن مكة المكرمة مركز الجاذبية الأرضيةليبرمان: صاروخ إيران الباليستي تهديد للعالم وليس لإسرائيل فقط
2017/9/24
عاجل
تفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

محكمة بغزة تقضي بحبس الزميلة هاجر حرب غيابياً ستة أشهر وغرامة مالية

محكمة بغزة تقضي بحبس الزميلة هاجر حرب غيابياً ستة أشهر وغرامة مالية

صورة توضيحية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت محكمة الصلح في مدينة غزة، حكماً غيابياً بحق الزميلة الصحفية هاجر حرب، يقضي بحبسها ستة أشهر وغرامة مالية قدرها ألف شيقل أو ما يعادلها بالحبس.

وجاء القرار الصادر بتاريخ 4 يونيو الماضي والذي علمت به الزميلة حرب أمس الثلاثاء، إثر قضية مرفوعة ضد الزميلة حرب، بعد أن أعدت تحقيقاً استقصائياً حول التحويلات الطبية في قطاع غزة.

بدورها، استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين الحكم القضائي الصادر بحق الزميلة حرب، لافتةً إلى أنها تنظر ببالغ الخطورة للحكم القضائي.

واعتبرت النقابة، في بيان صحفي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، الأربعاء، أن الحكم القضائي يمثل سابقة خطيرة، مطالبةً الجهات ذات العلاقة بالتراجع عن الحكم باعتباره يشكل انتهاكاً واضحاً لحرية الرأى والتعبير وحرية الحصول على المعلومات ونشرها.

يذكر، أن الزميلة حرب، غادرت قطاع غزة إلى العاصمة الأردنية عمان لتلقي العلاج؛ نظراً لإصابتها بمرض السرطان، حيث تقضي في الوقت الراهن رحلة علاجها مع المرض.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف