الأخبار
بعد مرور 20 عاماً.. خالد مشعل والاغتيال الصامتالجامعة العربية تُعد مشروع قانون جمارك عربياً موحداًأدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيض
2017/9/25

المكتب التنفيذي لمجلس التشغيل يعقد اجتماعه ويناقش العديد من القضايا

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
عقد المكتب التنفيذي لمجلس التشغيل المحلي في محافظة بيت لحم اجتماعا لمناقشة الامور المتعلقة بالمجلس برئاسة م. عصام الحايك ممثل محافظ بيت لحم ورئيس المجلس اللواء جبرين البكري وبحضور منسق المجلس من مديرية العمل أ. ايمن عودة ، أ. خالد شناعة ممثل جمعية التنمية في جامعة فلسطين ، د. علاء عديلي ممثل غرفة التجارة والصناعة و أ. سليمان فراجين ممثل مديرية التربية والتعليم.

ونقل الحايك في بداية اللقاء تحيات رئيس المجلس المحافظ البكري للحضور مثمنا الدور الذي يقوم به المجلس في توفير التمويل لمؤسسات التدريب المهني في المحافظة حيث أثبتت المؤسسات التي تم تمويلها نجاحا في خلق برامج تدريبية جديدة مرتبطة بسوق العمل.

وناقش الحضور الترتيبات المتعلقة بإعادة ترتيب عضوية الهيئة العامة لتفعيلها واعتماد ممثلين دائمين لها في المجلس وإجراء انتخابات جديدة للمكتب التنفيذي خلال الفترة القادمة.

من جهته قدم عودة شرحا عن كافة مشاركات المجلس في ورش العمل والاجتماعات في الفترة السابقة وطبيعة المشاريع التي تم تمويلها لتعزيزالبرامج الجديدة التي تم استحداثها ضمن البرنامج الأوروبي للتدريب المهني.

وثمن المجلس توجهات وزير العمل د. مأمون ابو شهلا على ضرورة  خلق فرص عمل جديدة وتشجيع الريادة والمشاريع الصغيرة والتدريب من أجل التشغيل.