الأخبار
أدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنمحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيينالاردن: أبوغزالة يؤكد تأثير السياحة على الاقتصاد العالمي
2017/9/25

أبو سنينة يطلع وفداً من بلدية منهايم الألمانية على أوضاع الخليل

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
نفذ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة جولة ميدانية في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف، برفقة وفد من بلدية منهايم الألمانية ترأسه عضو المجلس البلدي "مارديان بادا"، اطلعه خلالها على اوضاع مدينة الخليل عن كثب ومعاناة المواطنين في البلدة القديمة.

جاء ذلك عقب اجتماع جرى في دار بلدية الخليل، بحث خلاله أبو سنينة مجموعة من المشاريع التي سوف يتم تقديمها للمانحين، هذه المشاريع من شأنها أن تعود بالفائدة على الطرفين، بالإضافة الى رفع مستوى الخدمات المقدمة من بلدية الخليل للمواطنين وتعزيز العلاقات الدولية.

من جانبه، أكد أبو سنينة ان بلدية الخليل تعتز بالتوأمة مع بلدية منهايم، وتعملان على انجاز مشاريع مختلفة ومشتركة لخدمة المجتمع المحلي.