الأخبار
طبيبة عربية تحرم فنانًا سعودياً شهيرًا من الأطفال بعد فعلتها المُروعةالبرديني يشد على يد الرئيس في خطابه بالامم المتحدةمصر:جمعهما الحب ولم يفرقهما الموت.. خطيبان ينتحران قبل شهر من زفافهماتعرف على الانسان الكاذب بحيلة بسيطة!تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب بعد يوم على فوزها!الاحتلال يقتحم بيت لحم ويسلم شبان بلاغات استدعاء من المخابرات الإسرائيليةقتلى وإصابات خلال زيارة البشير لدارفورالخارجية الإماراتية: لا تزال المنطقة تعاني "الإرهاب" وقررنا اتخاذ موقف من قطرالإعصار (ماريا) يجتاح جزر الكاريبي ويفتك بالعشراتبقوة 5.8 درجات..كاليفورنيا تتعرض لهزتان أرضيتانوفاة مواطن جراء حادث سير ذاتي في بيت لحمالعملات: الدولار يواصل هبوطهالسبت: انخفاض على درجات الحرارة والجو غائما جزئياًقريباً..انطلاق حملة لتوضيح أسماء الشوارع العربية التي حُولت للعبرية بالضفة الغربيةالديمقراطية تنظيم ندوة "الهجرة والتهجير في ميزان المشروع الاسرائيلي" بالمخيم الشمالي
2017/9/23

إسراء عبد الفتاح تُحرج والدتها أمام معازيم حفل زفافها

إسراء عبد الفتاح تُحرج والدتها أمام معازيم حفل زفافها

اسراء عبدالفتاح وحمدي الميرغني

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
أثارت الفنانة إسراء عبد الفتاح حالة من التوتر الشديد أمام قاعة حفل زفافها بفندق «فورسيزون» أول أمس الإثنين، بسبب دخول بعض الأفراد غير المدعوين القاعة.

وبحسب صحيفة "فيتو"، كشف مصدر من الفندق، أن إسراء عنفت «البودى جارد» المسئول عن قاعة حفل زفافها، وطلبت منهم ألا يسمحوا بدخول أي فرد لم يحمل دعوة، لافتًا إلى أنها قالت له «لو أمى مش معاها دعوة متخشش الفرح».

وقال المصدر إن والدة الفنانة إسراء عبد الفتاح عندما وصلت إلى القاعة، منعها البودى جارد من الدخول بسبب عدم حملها لدعوة الحفل، قائلة لهم «أنا أم العروسة»، ليتدخل أقارب حمدى الميرغنى لحل الموقف.

وكان الثنائى حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح احتفلا بزفافهما يوم الإثنين الماضى بفندق «فورسيزون»، وأحيا الحفل الفنان هشام عباس، حكيم، أوكا وأورتيجا، وحضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن.

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف