الأخبار
أدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيين
2017/9/25

إسراء عبد الفتاح تُحرج والدتها أمام معازيم حفل زفافها

إسراء عبد الفتاح تُحرج والدتها أمام معازيم حفل زفافها

اسراء عبدالفتاح وحمدي الميرغني

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
أثارت الفنانة إسراء عبد الفتاح حالة من التوتر الشديد أمام قاعة حفل زفافها بفندق «فورسيزون» أول أمس الإثنين، بسبب دخول بعض الأفراد غير المدعوين القاعة.

وبحسب صحيفة "فيتو"، كشف مصدر من الفندق، أن إسراء عنفت «البودى جارد» المسئول عن قاعة حفل زفافها، وطلبت منهم ألا يسمحوا بدخول أي فرد لم يحمل دعوة، لافتًا إلى أنها قالت له «لو أمى مش معاها دعوة متخشش الفرح».

وقال المصدر إن والدة الفنانة إسراء عبد الفتاح عندما وصلت إلى القاعة، منعها البودى جارد من الدخول بسبب عدم حملها لدعوة الحفل، قائلة لهم «أنا أم العروسة»، ليتدخل أقارب حمدى الميرغنى لحل الموقف.

وكان الثنائى حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح احتفلا بزفافهما يوم الإثنين الماضى بفندق «فورسيزون»، وأحيا الحفل الفنان هشام عباس، حكيم، أوكا وأورتيجا، وحضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن.

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف