الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

أجمل الصور الرومانسية لـ 5 نجمات في شهر العسل

أجمل الصور الرومانسية لـ 5 نجمات في شهر العسل

حنان مطاوع وزوجها

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
شهر العسل من أهم وأسعد الفترات في حياة أي زوجين، حيث يحتفل فيه الزوجان ويقضيان أسعد الأوقات في مكان مفضل بالنسبة لهما ويسعد كلاهما بلحظات رومانسية جميلة تظل ذكراها خالدة في قلوبهما إلى الأبد، ونفس الأمر بالنسبة لنجمات الفن، فكل نجمة تقضى شهر العسل بصحبة زوجها وحبيبها في مكان يعشقه كلاهما سواء في مصر أو خارجها.

وتشارك النجمة جمهورها ومحبيها صورا من ذلك الشهر عبر حساباتها على مواقع التواصل كنوع من التعبير عن سعادتها ورغبتها في مشاركة تلك السعادة مع جمهورها، نتذكر صور أسعد اللحظات الرومانسية من شهر عسل النجمات. 

البداية مع النجمة جنات فقد شاركت جمهورها أول صورة من شهر العسل بصحبة زوجها المحامي محمد عثمان نعمان، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهى تستند على زوجها ويرتديان نفس لون الملابس وكانت جنات احتفلت بزفافها في 27 أغسطس الماضى بحضور نجوم الفن. 

وفى وقت سابق، أبهرت النجمة حنان مطاوع جمهورها بصور شهر العسل مع زوجها المخرج المسرحى أمير اليمانى والذي قضته في إحدى المدن الساحلية، وأثارت الصور اهتمام الجمهور وخاصةً صور جلسة تصوير العروسين على أحد المراكب وقاما من خلالها برحلة صيد في عرض البحر والتقطها المصور الفوتوغرافى كريم مسلم، وظهرت في الصور حالة الرومانسية والحب بينهما، وكانت حنان احتفلت بزفافها في سبتمبر من العام الماضى. 

وعبرت المطربة اليمنية بلقيس فتحى عن حبها لزوجها سلطان عبد اللطيف وسعادتها في شهر العسل معه والذي قضته في نيويورك، وشاركت جمهورها صورا للحظات رومانسية جمعتها مع زوجها، وسيطرت أجواء المرح والرومانسية على تلك الصور بجانب نشرها أيضًا لفيديوهات خاصة لجمهورها، وكانت بلقيس احتفلت بزفافها في 29 ديسمبر 2016 بحضور نجوم الفن. 

ونشرت النجمة مى كساب في وقت سابق صورا رومانسية لها مع زوجها مطرب المهرجانات "أوكا" أثناء قضائهما شهر العسل في إحدى المدن الساحلية، وظهرت في الصور علامات السعادة والمرح على الثنائى، وكانت مى احتفلت بزفافها في أغسطس 2015 بحضور نجوم الفن. 

وشاركت النجمة أيتن عامر أيضًا جمهورها صورة لها مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب من شهر العسل من أمام شاطئ البحر وظهرت فيها في لحظة رومانسية سعيدة مع زوجها وهى تحتضنه، وكانت أيتن احتفلت بزفافها في يوليو 2015 بعد قصة حب قوية.







 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف