الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

نجل مكسيم خليل يُشعل مواقع التواصل بملامحه الغربية

نجل مكسيم خليل يُشعل مواقع التواصل بملامحه الغربية

مكسيم خليل

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
نشر الفنّان السوري مكسيم خليل عبر صفحته على "انستغرام" صورة جمعته إلى ابنه الأصغر لوكاس. ولاحظ المتابعون مدى وسامة الطفل، وعلّقوا معربين عن إعجابهم بجماله الأوروبي. وأشار بعضهم إلى الشبه الكبير بينه وبين والده.

وحازت الصورة على أكثر من 48 ألف إعجاب وتعليق عليها، وعلّق ماكسيم على الصورة قائلاً: "طيب شو أعمل مع هالصباح هاد؟ هي الأستاذ لوكاس حابب يصبح عليكون".

يشار إلى أنّ النجم السوري أنجب طفله لوكاس العام الماضي من زوجته الفنانة سوسن أرشيد. وانضم بذلك إلى العائلة التي تتكون من ابن أخ الفنان جاد وابنه الأكبر هاني.

ويُذكر أنّ خليل انتهى أخيراً من تصوير دوره في مسلسل "آخر محل ورد". وذلك إلى جانب الفنانين عابد فهد، سامر المصري، يارا صبري، صفاء سلطان، ديمة بياعة ومازن الناطور. وهو من تأليف جهان الجندي وإخراج ماهر صليبي.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف