الأخبار
دفاع مدني بورين يخمد حريقاً أضرمه المستوطنين جنوب نابلستحالف ميركل يتصدر الانتخابات العامة الألمانية بـ 32.5% من الأصواتالأحمد: الحكومة ستتوجه لغزة بداية الأسبوع المقبل والإجراءات ستتوقف فور استلامها لمهامهاقصف أمريكي يودي بحياة 17 مسلحاً من تنظيم الدولة في ليبياقوات الشرعية اليمنية تحبط هجوما لجماعات الحوثيين قرب الحدود مع السعوديةصحيفة: واشنطن تطرح خطة سلام بحدود "تدريجية" لفلسطين وتأجيل اللاجئينحماس: نستغرب خلو بيان مركزية فتح من إلغاء الإجراءات بحق غزةأبو يوسف: الإدارة الأمريكية تقف سداً منيعاً أمام تطلعات الشعب الفلسطيني"الفلسطينية للسيارات" تختتم فعالية ترويجية في جامعة النجاح الوطنيةورشة عمل للمبادرين المتأهلين للمرحلة النهائية من الهام فلسطينتوقيع مذكرة مساعدة بين وزارة الزراعة والصندوق الدولي للتنمية الزراعيةالعمل الزراعي يوقع اتفاقيات منح الدراسات العليا مع الطلاب الحاصلين عليهامنتدى السكرتير الفلسطيني ينظم ورشة عمل للمقابلة الشخصيةمؤسسة القدس الدولية: الاحتلال صعد من استهدافه للمقدسات في القدسالاتحاد الاسيوي يختار دراغمة ضمن نخبة حكام آسيا بكرة السلة
2017/9/24

نجل مكسيم خليل يُشعل مواقع التواصل بملامحه الغربية

نجل مكسيم خليل يُشعل مواقع التواصل بملامحه الغربية

مكسيم خليل

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
نشر الفنّان السوري مكسيم خليل عبر صفحته على "انستغرام" صورة جمعته إلى ابنه الأصغر لوكاس. ولاحظ المتابعون مدى وسامة الطفل، وعلّقوا معربين عن إعجابهم بجماله الأوروبي. وأشار بعضهم إلى الشبه الكبير بينه وبين والده.

وحازت الصورة على أكثر من 48 ألف إعجاب وتعليق عليها، وعلّق ماكسيم على الصورة قائلاً: "طيب شو أعمل مع هالصباح هاد؟ هي الأستاذ لوكاس حابب يصبح عليكون".

يشار إلى أنّ النجم السوري أنجب طفله لوكاس العام الماضي من زوجته الفنانة سوسن أرشيد. وانضم بذلك إلى العائلة التي تتكون من ابن أخ الفنان جاد وابنه الأكبر هاني.

ويُذكر أنّ خليل انتهى أخيراً من تصوير دوره في مسلسل "آخر محل ورد". وذلك إلى جانب الفنانين عابد فهد، سامر المصري، يارا صبري، صفاء سلطان، ديمة بياعة ومازن الناطور. وهو من تأليف جهان الجندي وإخراج ماهر صليبي.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف