الأخبار
أدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيين
2017/9/25

نجل مكسيم خليل يُشعل مواقع التواصل بملامحه الغربية

نجل مكسيم خليل يُشعل مواقع التواصل بملامحه الغربية

مكسيم خليل

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
نشر الفنّان السوري مكسيم خليل عبر صفحته على "انستغرام" صورة جمعته إلى ابنه الأصغر لوكاس. ولاحظ المتابعون مدى وسامة الطفل، وعلّقوا معربين عن إعجابهم بجماله الأوروبي. وأشار بعضهم إلى الشبه الكبير بينه وبين والده.

وحازت الصورة على أكثر من 48 ألف إعجاب وتعليق عليها، وعلّق ماكسيم على الصورة قائلاً: "طيب شو أعمل مع هالصباح هاد؟ هي الأستاذ لوكاس حابب يصبح عليكون".

يشار إلى أنّ النجم السوري أنجب طفله لوكاس العام الماضي من زوجته الفنانة سوسن أرشيد. وانضم بذلك إلى العائلة التي تتكون من ابن أخ الفنان جاد وابنه الأكبر هاني.

ويُذكر أنّ خليل انتهى أخيراً من تصوير دوره في مسلسل "آخر محل ورد". وذلك إلى جانب الفنانين عابد فهد، سامر المصري، يارا صبري، صفاء سلطان، ديمة بياعة ومازن الناطور. وهو من تأليف جهان الجندي وإخراج ماهر صليبي.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف