الأخبار
لبنان: اغتصبها على الدرج وتظاهرت بالموت لتنجو بحياتهافوز سيلة الظهر ببطولة كرة اليد للذكور وابو جهاد وصيفههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسطأسماء لمنور تُفاجئ سعد لمجرد في حبسه الإجباريبرشلونة يتخطى جيرونا بثلاثية وريال يعود للانتصاراتغادة عبدالرازق لمهرجان "الجونة": "طلّعتونا بأوسخ شكل".. وسما المصري تُذكرها بفضائحها"الإحصاء": ارتفاع العجز التجاري بنسبة 9.6% في تموز الماضياعتداءات جديدة تستهدف كنيسة "أسطفانوس" بالقدس"الفجيرة الاجتماعية الثقافية" تنظم فعالية "الإمارات أرض السلام"عادل إمام يحرج مقدمي "مهرجان الجونة" على الهواءناشئة الشارقة يبدعون في فن الإيماءبعد فضيحته.. أحمد الفيشاوي يعتذر وتعليق ناري من عمرو أديبتحويل تسجيل واتساب إلى نص مكتوب لم يعد مستحيلاًمعلومات جديدة وصادمة حول حقيقة أن مكة المكرمة مركز الجاذبية الأرضيةليبرمان: صاروخ إيران الباليستي تهديد للعالم وليس لإسرائيل فقط
2017/9/24
عاجل
تفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

زوج نوال الزغبي يتوعد ويهدد: "السحر انقلب عالساحر"

زوج نوال الزغبي يتوعد ويهدد: "السحر انقلب عالساحر"

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر مرور الكرام تلك الصورة التي نشرها إيلي ديب الزوج السابق للنجمة نوال الزغبي مع ابنته تيا، التي اجتمع معها على العشاء برفقة بعض الأصدقاء، لا بل اشعلت فتيل معركة منتظرة كانت قد خفت وتيرتها منذ فترة طويلة بين الطرفين.

وأعلن إيلي عن تخلي ابنته "تيا" عن والدتها نوال الزغبي، مؤكدًا أنها قررت العودة للعيش معه على الرغم من أن قرار المحكمة يعطي حضانة الأولاد لنوال.

وما إن انتشرت الصورة حتى انتشر معها وابل من الأخبار منها من يقول إن العلاقة بين تيا ووالدها بدأت بالتحسن شيئاً فشيئاً بعدما أصبحت الفتاة راشدة نفسها وخارج حكم الحضانة بحكم العمر، إذ أصبحت تمتلك قرار اللقاء مع والدها وحتى الانتقال والعيش معه، ومنهم من قال إن تيا تخلت كلياً عن والدتها وقررت العيش مع والدها ويعزز هذه النظرية ما نشره ديب في رده على أحد المعلقين بالقول: "مش عم يفهمو هالشي حتى بعد ما تيا تخلت عن إمها ورجعت لأحضان آل ديب، بعدن مش عم يفهمو إنه هودي من آل ديب".

وفي ظل صمت نوال الزغبي الكلي عن الموضوع تابع إيلي ديب تصعيده من خلال نشره بياناً أكد فيه أنّ السحر انقلب على الساحر.

ومن يراقب صفحة نوال الزغبي على موقع تويتر يلاحظ أنها ولغاية الساعة لم تدخل بمتاهة الاتهامات والاتهامات المضادة ، وكل ما كتبته هو عبارة عن تغريدة وحيدة قالت فيها: "أرقى الناس اقلهم حديثا عن الناس… وانقى الناس احسنهم ظنا بالناس".

إلا أن محبي نوال لم يصمتوا حيال ما يحصل وهشتاغ #منحبك_نوال_الزغبي احتل موقع الصدارة على تويتر في عدة بلدان عربية مثل المغرب، الجزائر، وطبعا لبنان، فيما علق واحد من محبيها بالقول: "ابشع شي لما الأب والأم إذا كانوا من المشاهير يستخدموا أولادهم للتشهير ببعض، ما يحصل من ديب معيب".

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف