الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

زوج نوال الزغبي يتوعد ويهدد: "السحر انقلب عالساحر"

زوج نوال الزغبي يتوعد ويهدد: "السحر انقلب عالساحر"

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر مرور الكرام تلك الصورة التي نشرها إيلي ديب الزوج السابق للنجمة نوال الزغبي مع ابنته تيا، التي اجتمع معها على العشاء برفقة بعض الأصدقاء، لا بل اشعلت فتيل معركة منتظرة كانت قد خفت وتيرتها منذ فترة طويلة بين الطرفين.

وأعلن إيلي عن تخلي ابنته "تيا" عن والدتها نوال الزغبي، مؤكدًا أنها قررت العودة للعيش معه على الرغم من أن قرار المحكمة يعطي حضانة الأولاد لنوال.

وما إن انتشرت الصورة حتى انتشر معها وابل من الأخبار منها من يقول إن العلاقة بين تيا ووالدها بدأت بالتحسن شيئاً فشيئاً بعدما أصبحت الفتاة راشدة نفسها وخارج حكم الحضانة بحكم العمر، إذ أصبحت تمتلك قرار اللقاء مع والدها وحتى الانتقال والعيش معه، ومنهم من قال إن تيا تخلت كلياً عن والدتها وقررت العيش مع والدها ويعزز هذه النظرية ما نشره ديب في رده على أحد المعلقين بالقول: "مش عم يفهمو هالشي حتى بعد ما تيا تخلت عن إمها ورجعت لأحضان آل ديب، بعدن مش عم يفهمو إنه هودي من آل ديب".

وفي ظل صمت نوال الزغبي الكلي عن الموضوع تابع إيلي ديب تصعيده من خلال نشره بياناً أكد فيه أنّ السحر انقلب على الساحر.

ومن يراقب صفحة نوال الزغبي على موقع تويتر يلاحظ أنها ولغاية الساعة لم تدخل بمتاهة الاتهامات والاتهامات المضادة ، وكل ما كتبته هو عبارة عن تغريدة وحيدة قالت فيها: "أرقى الناس اقلهم حديثا عن الناس… وانقى الناس احسنهم ظنا بالناس".

إلا أن محبي نوال لم يصمتوا حيال ما يحصل وهشتاغ #منحبك_نوال_الزغبي احتل موقع الصدارة على تويتر في عدة بلدان عربية مثل المغرب، الجزائر، وطبعا لبنان، فيما علق واحد من محبيها بالقول: "ابشع شي لما الأب والأم إذا كانوا من المشاهير يستخدموا أولادهم للتشهير ببعض، ما يحصل من ديب معيب".

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف