الأخبار
الاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنمحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيينالاردن: أبوغزالة يؤكد تأثير السياحة على الاقتصاد العالميملادينوف: الأوضاع بغزة باتت غير مقبولة ووفد أممي يشرف على تمكين الحكومة
2017/9/25

كلية الدعوة تنظم وقفه احتجاجيه نصرةً لمسلمي بورما

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كلية الدعوة الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة صباح الأربعاء، وقفة احتجاجية، تعبيرًا عن نصرتها لمسلمي بورما.

وشارك في الوقفة وفد من الوزارة ضم مدير عام العلاقات العامة ووحدة القدس  أمير أبو العمرين، ونائب مدير عام المساجد إبراهيم درويش، إلى جانب مدير الكلية عدنان حسان وطلبتها.

واستنكر حسان التصرفات غير الإنسانية التي ينفذها البوذيون ضد المسلمين في بورما، معربًا عن أسفه لصمت المجتمع الدولي والأمة الإسلامية والعربية عما يجري من حرق وذبح وقتل للمسلمين في بورما.

وطالب بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة المسلمين في بورما ووقف الجرائم بحقهم.

من جهته، قال أبو العمرين إن" أمة الإسلام أمة واحدة، ويجب أن تكون متحدة تحت كلمة لا إله إلا الله"، مشيرًا إلى أن هذه الوقفة تأتي نصرةً لإخواننا المسلمين في بورما، داعيًا علماء الأمة إلى القيام بدورهم المناط بهم وحث الشعوب الإسلامية على نصرة إخوانهم.