الأخبار
2017/9/24
عاجل
شركة كهرباء غزة: الجدول المعمول به اليوم الأحد هو 4*12ساعةتفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك في مؤتمر حول المصالحة

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك في مؤتمر حول المصالحة

جانب من الفعالية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
شارك تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة بوفد بقيادة الأمين العام د.حسن حمودة في مؤتمر الذي عقد في منتجع اللايت هاوس بغزة تحت عنوان تعزيز دور المجتمع المدني في تحقيق الوحدة الوطنية ومواجهة الانقسام السياسي بالشراكة بين شبكة المنظمات الأهلية ومؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية.

وشارك التجمع في الأوراق المقدمة والمناقشات والمداخلات في المحاور التي تضمنها المؤتمر والتي سلطت الضوء على الاشكاليات القائمة التي يواجهها مجتمعنا والناتجة عن الانقسام وكيفية علاجها حفاظاً على الهوية الوطنية وآليات العمل الديموقراطي ووحدة المجتمع الفلسطيني وهي الركيزة الأساسية لتحقيق الأهداف الوطنية في الاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية على التراب الفلسطيني.

وشارك في المؤتمر منظمات حقوق الانسان وشخصيات سياسية واحزاب ومؤسسات مجتمع مدني وجمعٌ من المهتمين بقضايا الوطن والانسان الفلسطيني.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف