الأخبار
اليمن: الاعلام الاقتصادي اليمني يصدر دليل الصحافة الحساسة للنزاعاتالمصالحة الفلسطينية.. لماذا التفاؤل حَذِر؟أمريكا: إعصار ماريا يُغرق 3.5 مليون شخص في الظلامالخارجية الأمريكية: نعارض بشدة استفتاء انفصال إقليم كردستان عن العراقهل ازدادت وفاء كيلاني جمالاً بعد زواجها بتيم حسن؟الدفاع الروسية: الجيش السوري استعاد مساحات واسعة من الأراضي غرب الفراتاستنفار إسرائيلي في مطار "بن غوريون"السيسي: إراج أمريكا للإخوان المسلمين كمنظمة "إرهابية" قد يستغرق وقتاًالنيزك وإسعاد الطفولة تُخرجان الفوج الثاني من برنامج الطاقة الشمسيةمشاهد غير إنسانية لطبيب يقطع الأحبال الصوتية للكلاب لمنع نباحهابلدية الخليل لفحص المركبات تُسجل أكثر من 270 مركبةمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز النسوي يفتتح دورة لحرفة قديمةصور مؤلمة جديدة للسورية المُعنفة في البحرين .. وجريمة جديدة بحقهابعد خطابه في الأمم المتحدة.. الرئيس عباس يعود إلى أرض الوطنإفريقي اقتحم منزل بمكة واغتصب زوجة صاحبه تحت تأثير المخدر
2017/9/21

ماذا ستبحث اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير مساء اليوم؟

ماذا ستبحث اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير مساء اليوم؟

اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، صالح رأفت، أن اللجنة ستبحث في اجتماعها المقرر مساء اليوم الأربعاء، سبل مجابهة الانتهاكات التي تواصلها حكومة المستوطنين على الأرض، وموضوع تحرك القيادة لدى المؤسسات الدولية لمساءلة ومحاسبة إسرائيل على هذه الانتهاكات.

وأضاف رأفت: لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، أن اللجنة ستتناول أبرز النقاط التي سيتناولها الرئيس في خطابه أمام الجمعية العامة  للأمم المتحدة.

وأوضح: أن خطاب الرئيس محمود عباس سيكون شاملاً وسيتناول فيه تاريخ القضية الفلسطينية منذ وعد بلفور المشؤوم وحتى اليوم، وسيدعو الأمم المتحدة لتأمين الحماية الدولية لشعبنا، وإلزام إسرائيل بتنفيذ الاتفاقيات والقرارات  الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية.

وأعلن رأفت: أن الوفد الفلسطيني إلى نيويورك، سيقدم 16 مشروع قرار للجمعية العامة للأمم المتحدة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف