"الإسلامي الفلسطيني" يتبرع بثلاجات حفظ أدوية لمديرية صحة طوباس

"الإسلامي الفلسطيني" يتبرع بثلاجات حفظ أدوية لمديرية صحة طوباس
رام الله - دنيا الوطن
قدم البنك الاسلامي الفلسطيني تبرعا عبارة عن ثلاجات لحفظ الادوية لمديرية صحة حيث سيتم توزيع هذه الثلاجات في مناطق وقرى نائية وبعيدة وتخضع لسيطرة كاملة من قبل قوات الاحتلال التي تمنع وصول أهالي تلك المناطق إلى الخدمات الصحية الملائمة لهم، وقد تم التسليم في مقر المديرية في طوباس بحضور مدير فرع البنك في طوباس راشد دراغمة ومدير عام صحة المحافظة د. جميل دراغمة.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن البنك ومن خلال برامجه للمسؤولية المجتمعية يولي اهتماما خاصا لقطاع الصحة ويحرص توفير الدعم اللازم له، وقد تبين ذلك بشكل واضح من خلال عدة أنشطة دعم قام بها البنك مؤخرا وشملت التبرع بجهاز طبي متخصص مركز بين عنان الطبي في ضواحي القدس وتقديم الدعم اللازم لعدد من المؤسسات والجمعيات التي تهتم بالعناية بأصحاب الأمراض المزمنة مثل السكري والسرطان. 

وأشار قاسم إلى أن البنك يخصص 35% تقريبا من موزانة مسئوليته الاجتماعية لدعم قطاعي التعليم والصحة ويحاول الوصول إلى كافة المحافظات والتجمعات الفلسطينية التي تحتاج للدعم في هاذين القطاعين، مؤكدا أن هذه التبرعات تأتي انطلاقا من مسؤولية البنك تجاه مجتمعه والتزاما بتعاليم الدين التي تحث على مد يد العون والمساعدة لمن يحتاجها في أي وقت وفي كل مكان.

وأثنى قاسم على الجهود الكبيرة التي تبذلها طواقم مديرية صحة طوباس في خدمة أبناء المحافظة، وأشاد بالطواقم العاملة شاملا في كلامه الأطباء والممرضين والإداريين والفنيين والعمال وبالممارسات الإدارية والتنظيم الموجود في المرافق الطبية في المحافظة، مؤكدا أن البنك الإسلامي الفلسطيني سيكون عونا لهم من خلال مساهماته الاجتماعية أولا ومن خلال الخدمات المصرفية المنوعة والمتطورة التي يقدمها والتي من شأنها تلبية احتياجاتهم.

من جهته شكر د. جميل دراغمة مدير عام صحة طوباس ادارة البنك الاسلامي الفلسطيني على جهودها في دعم قطاع الصحة وقال ان تقديم البنك لثلاجات  الثلاجات تأتي ضمن برنامج (صحة العائلة ) الذي اطلقته مديرية صحة طوباس لتوفير الوقت والجهد على المريض وستوزع هذه الثلاجات على المراكز الصحية المنتشرة في القرى لحفظ الادوية ولتخفيف الضغط على المديرية .

التعليقات