الأخبار
أدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنمحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيينالاردن: أبوغزالة يؤكد تأثير السياحة على الاقتصاد العالمي
2017/9/25

"ديلي ميل" تُفجر مفاجأة حول أخطر سيلفي في العالم!

"ديلي ميل" تُفجر مفاجأة حول أخطر سيلفي في العالم!

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
اشتهر الطيار البرازيلي "دانيل سنتينو" (31 عاماً) على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب صوره ظهر فيها وهو يتدلى بجسده خارج نافذة طائرة يقودها في سماء دبي، ويلتقط الصور بعصا السيلفي؛ لكن الصور غير حقيقية.

وتقول صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: يُعرف الطيارون بتحدي المخاطر في السماء؛ لكن هذا الطيار اشتهر بسبب صوره المزيفة.

وتضيف الصحيفة: حصدت إحدى الصور أكثر من 60 ألف إعجاب على موقع "إنستجرام"، وفيها يظهر "سنتينو"، وهو يغادر جزر النخيل في سماء دبي، وقد أطل بجسده خارج نافذة غرفة القيادة، ورفع عصا السيلفي ليلتقط المشهد من على ارتفاع 30 ألف قدم، كما يظهر في صور أخرى وهو يغادر مدينة نيويورك.

وتعلق الصحيفة، قائلة: إن الصور غير حقيقية حسب سنتينو الذي يؤكد أنه يستخدم برنامج إعداد الصور "الفوتو شوب"، وهو أيضاً ما أدركه الكثير من مشاهدي الصور؛ فتساءل بعضهم "كيف يطير ولا يهتز شعره؟".

وتتساءل الصحيفة: من غير الواضح كيف تَمَكّن "سنتينو" من إعداد لقطاته المثيرة للإعجاب؛ ولكن من المفترض أنه ينشئ صورة جوية على صورة مأخوذة من خارج الطائرة، وهي متوقفة على أرض المطار؛ لكنه في النهاية يقوم بذلك ببراعة شديدة.



 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف